LIKES

ستايلات ديكور تناسب كل منزل!

الجمعة، 17 يوليو 2015

إن كنت تحتارين في اختيار الديكور المناسب والنمط الذي عليك اتباعه في منزلك اليك هذه الأفكار من هذا المقال اليوم من أنوثة.

تناقض الألوان

الألوان عامل مهم في كل منزل وتطبيقها أمر يحيّر ويعتبر صعباً ولكن الحل يكمن في اختيار الألوان المناسبة والمحايدة كالبيج والرمادي الفاتح مع إدخال لون مبهج على الديكور  كلون التكواز مثلا مع درجة لون متوسطة من الزيتي. يمكنك إن كنت تحبين اللون الأسود أن تدخليه الى الديكور بلمسات خفيفة كي لا يسيطر على المكان لذا يمكنك أن تدرجيه ضمن قماش لون الستائر.

الازهار الاصطناعية... زينة حلوة ودون كلفة لمنزلك

الطلة مع الطابع الدرامي

إن كنت تميلين الى الطلة الدرامية يمكنك أن تضفيها الى ديكور منزلك من دون أن يبدو كئيباً ومن هنا يمكنك اعتماد اللون الرمادي المحايد مع اللون البني. هذه العناصر تساعد بعضها ليبدو المكان أجمل. الى جانب ذلك أدخلي عناصر أكسسوار تكسر نمطية الديكور وذلك من خلال وضع مزهريات رجاجية شفافة أو قطع أكسسوار من الخشب فتبدو طلة المنزل هادئة.

ادمجي الطرازات

ادمجي الالوان الحيادية مع القوية وضعي أريكة من ستيل المودرن ممكن أن تكون جلدية لتخرجي من الديكورات التقليدية، أما البرجيرات فاختاريها من لون آخر كالأخضر أ، الأحمر وضعي في الأرض سجادة مودرن من اللون الأبيض أم البيج ولكن في الستائر لا تبتعدي عن اختيار قماش يتماشى مع اللونين الأساسيين في المكان. لا تنسي أن الألوان الهادئة تعطي للناظر الراحة والإسترخاء.

اجمل الواجهات الزجاجية لديكور منزلك بطريقة عصرية