LIKES

نصائح لترتدي الجاكيت الرسمية بطريقة مميزة

الثلاثاء، 21 يوليو 2015

الجاكيت الرسمية قطعة اساسية في خزانتك، ترتديها ليس فقط الى العمل والاجتماعات بل يمكن ان تنسقيها مع العديد من الاطلالات اليومية وللسهرات ايضاً. فاكتشفي معنا طريقة ارتداء الجاكيت الرسمية من خلال هذه النصائح التي يقدمها لك موقع انوثة.

- ربما تعتقدين انّ الجاكيت الرسمية هي للسروال فقط، لكننا ننصحك بأن تنسقيها مع فستان ميدي كوكتيل او رسمي لكي تكون اطلالتك تجمع بين المودرن والكلاسيك وتعطي انطباعاً بالاناقة. ويفضل عندها ان تختاري الحذاء ذات الكعب العالي مع الفستان.

- الجاكيت الرسمية رائعة جداً ايضاً مع التنانير الماكسي وخصوصاً في فصل الصيف، حيث يمكن ان تختاريها بلون مختلف عن التنورة ويكون هناك تناقض في الالوان او تختاري نقشات متقاربة لكن الاهم ان تضيفي هذه القطعة الى اطلالتك للوك جميل وانيق.

اكتشفي طريقة تنسيق الجاكيت الجلدية مع الازياء

- ننصح ايضاً بارتداء الجاكيت الرسمية مع السراويل الواسعة وهي من الصيحات الرائجة جداً في صيف 2015، ونسقي بين القطعتين. فإذا كان السروال مثلاً ذات لون قوي وجريء لتكن الجاكيت بلون حيادي او العكس.

- حين ترتدين الجينز، لا تترددي ابداً في تنسيق الجاكيت الرسمية معه مهما كان ستايله، فهاتان القطعتان تتكاملان بطريقة مميزة جداً.

- لا شك اخيراً، ان الجاكيت الرسمية تناسب جداً التنورة ذات القصة المستقيمة او ما يعرف بـPencil Skirt بالاضافة الى السراويل الكلاسيكية. وهذا المزيج من القطع الانيقة سيترك انطباعاً مميزاً دون شك عند كل من يراك.

ما هي القطع الاساسبة في خزانتك؟ اكتشفيها مع خبيرة الموضة جوسلين الخوري منصور