LIKES

من التصوير الى أرض الواقع... قصص حب النجوم

الأربعاء، 01 يونيو 2016

يلتقي النجوم خلال المشاركة في الأعمال الفنية بالعديد من الأشخاص، بعضهم من يصبح من الأصدقاء ومنهم من تنمو المشاعر تجاههم وتتحول الى قصة حب قوية تتوج بالزواج. في مقالنا اليوم على موقع أنوثة، نعرفك على قصص حب بين النجوم بدات خلال تصوير الأعمال الفنية.

 

من هن النجمات اللواتي فشلن في الحب؟

 

شويكار وفؤاد المهندس

 

إلتقى النجمان خلال تقديم مسرحية "أنا وهو وهي"، وما إن انتهى العرض على خشبة المسرح، حتى قام النجم فؤاد المهندس بعرض مفاجئ لشويكار طالباً الزواج منها، وأرفق طلبه بعبارة "تتجوزيني يا بسكوتة؟" واقترن النجمان ببعضهما البعض لمدة 15 سنة.

 

فاتن حمامة وعمر الشريف

 

نجمان لامعان في التمثيل في مصر، تحولا إلى أشهر قصة حب في العالم العربي أيضاً. وحقيقة زواجهما تمت خلال تصوير فيلم سيدة القصر، وكان عمر الشريف قد اعترف لفاتن حمامة بحبه خلال تصوير فيلم آخر بعنوان صراع في الوادي. والجدير بالذكر أن حفل الزفاف الذي تم تصويره في فيلم سيدة القصر كان واقعياً إلى حد ما، إذ لم يمضِ يوم فقط على طلب الشريف يد فاتن حمامة.

 

مي نور الشريف وعمرو يوسف

 

خلال تصوير مسلسل الدالي، طلب النجم الكبير نور الشريف عدداً من الوجوه الشابة للتمثيل معه، من بينهم ابنته مي الشريف، وشاركها في التمثيل الشاب عمرو يوسف. وخلال التصوير نشأت علاقة حب بين الممثلين الشابين، وتطورت وتجسدت على ارض الواقع خطوبة بينهما. وعلى الرغم من أنهما فسخا الخطوبة بعد فترة إلا أنهما لا يزالان على وئام.

 

اكثر الثنائيات رومنسية بين المشاهير

 

ليلى علوي وفاروق الفيشاوي

 

قصة حب كبيرة جمعت بين النجمة ليلى علوي والنجم فاروق الفيشاوي، خلال المشاركة في عروض مسرحية البرنسيسة، وجمعت بيهما مشاعر حب قوية توقع لها الجميع الزواج والاستقرار. ولكن الأمر لم يتحقق لأن والدة النجمة ليلى علوي رفضت الأمر، ومنعت ابنتها من الارتباط به.