LIKES

مجموعة تسريحات بسيطة وأنيقة للشعر الخشن

الخميس، 11 يونيو 2015

من قال أن صاحبات الشعر الخشن لا يمكنهن الإستمتاع بتسريحات جميلة وينفردن بإطلالات مميّزة؟ حتى أنهن يتقدّمن على صاحبات الشعر الناعم بميزة لا تقدّر بثمن، وهي أن تسريحاتهن تدوم لفترة أطول نظراً لقدرة شعرهن على التحمّل بسبب سماكته. ولكن ما هي التسريحات التي تلائم صاحبات الشعر الخشن؟ إليك أبرزها.

- يمكنك رفع شعرك على شكل كعكة وسط الرأس، ودعي الأنظار كلّها تتسمّر على وجهك الجميل. يمكنك وضع وردة صغيرة بارزة على جانب من الكعكة، وإرفاقها بمجوهرات لمّاعة وبسيطة في عنقك مع قرطين صغرين في أذنيك.

- إذا كان شعرك قصيراً ومجعّداً، يمكنك إبقاءه على طبيعته مع وضع الجيل بعد الإستحمام على الخصل من الأسفل ونفشها فتبدو تجعيدات شعرك أكثر بروزاً وحيويّة.

- إذا كان شعرك متوسّط الطول، سرّحي الخصل الأمامية من الأمام إلى الخلف وثبّتيها في دبابيس، وحافظي على انتفاخ دائري للخصل عند رأسك من فوق لتحصلي على تسريحة بسيطة وراقية.

13 تسريحة ناعمة مناسبة للشعر المتوسط الطول

- يمكنك اعتماد تسريحة تقوم على جدل شعرك من جنب واحد أو من الخلف مع إنزال بضع خصل من الأمام على وجهك.

- يمكنك صنع كعكة في المنطقة السفليّة من رأسك من الخلف أو عن جنب مع شد الشعر بالكامل من الأمام أو إنزال بعض الخصلات لنظرة أكثر حيويّة.

- يمكنك جدل شعرك بخصل صغيرة قبل النوم، ثمّ قومي بفرده في الصباح وستحصلين على تسريحة بأسلوب مميّز تجعلك تبدين فريدة كون سماكة شعرك وخشونته تضفي حركة إلى تموّجات الجدائل.