LIKES

مجموعة Ot Kutyr للازياء الراقية في معرض رباعيات

الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014

لأول مرّة تعرض شركة رباعيات، التي تُعتبر في صدارة شركات الازياء بالمملكة العربية السعودية وتضمّ اكثر من 200 ماركة عالمية، أزياء راقية من تصميم مصمّم ازياء سعودي في معرضها بمركز الخياط في مدينة جدّة. فقد اختارت الشركة المصمّم السعودي الشهير تركي جاد الله، وهو مصمّم الازياء في دار Ot Kutyr Fashion House بجدّة.

 

الكلاسيكية والرقي في تصاميم تركي جاد الله

 

 

إذا كنتم  تريدون الاطلاع على ازياء تركي جاد الله، بات بإمكانكم التوجه نحو مركز الخياط في مدينة جدّة حيث تُعرض مجموعة خريف وشتاء 2014. ويقول جاد الله حول هذا الموضوع "تشرفتُ باختيار شركة رباعيات لمجموعتي بعرضها وبيعها في معرضها، فرباعيات كما يعرف الجميع هي رائدة في ضمّ اشهر الاسماء والماركات العالمية المتخصصة في الازياء، فقد سعدتُ بأن تختار ازيائي بجوار ازياء المصممين العالميين".

 

وتتميّز مجموعة الخريف والشتاء في موديلاتها والوانها، وهي تتّسم بالكلاسيكية والرقي في القصّات والتفاصيل ما يضيف أناقة ملفتة على طلّة المرأة. ومن التفاصيل التي يمكن ملاحظتها الاكمام المطعمة بالاحجار والكريستال والمشغولات اليدوية. وهناك تنوّع بالتصاميم، حيث تجدين الموديلات الضيّقة التي تبرز تفاصيل جسد المرأة وأخرى واسعة من الاسفل لتسهّل عليها الحركة. وهذه المجموعة تُباع في الشرق الاوسط حصرياً لدى معرض رباعيات وتضمّ مقاسات متعدّدة، كما انّها مناسبة لارتدائها في السهرات وحفلات الزفاف.

 

ملائمة حاجات زبائن رباعيات

 

من جهتها تقول مندوبة المبيعات في قسم الازياء النسائية بشركة رباعيات هالة الخريجي حول اختيار المصمم السعودي تركي جاد الله أنّ إسمه بات معروفاً في الشرق الاوسط وعالمياً بعد عرضه في اسبوع الموضة في لندن 2012، كما أن هناك مشاهير ارتدوا من تصميمه. و"شهرته قادتنا بأن ننظر عن كثب لتصاميمه التي وجدناها ملائمة لعميلاتنا في رباعيات واللواتي يتميزن جميعهن بذوق راقي جداً وحب التميز والأناقة الكلاسيكية، كما يتميزن بثقافة عالية جداً في عالم الموضة، أي هن على علم بكل ماهو جديد في الموضة. فمثل هؤلاء العميلات من الصعب ارضاء ذوقهن لكن ولله الحمد نجحنا في  رباعيات وعلى مدار 33 عاماً من ارضاء أذواقهن. فأن ترضى عميلة ترتدي من أزياء عالمية بارتداء تصميم من مصمم سعودي فيه تحدي لكن مصمم الأزياء تركي جاد الله نجح وبجدارة بأن تختار تلك السيدة من تصميمه وترتديه في مناسبة ما وبكل فخر تقول بأنه من تصميمم تركي جاد الله من معرض رباعيات" كما تقول الخريجي.

 

وتضيف الخريجي "مجموعته الأخيرة لخريف وشتاء 2014 جاءت كلاسيكية وأنيقة جداً ومحتشمة وهذا ماتبحث عنه عميلة رباعيات، ومؤشر المبيعات في معرضنا يؤكد هذا وبإذن الله سنستمر مادامت عميلتنا سعيدة". وكان تركي جاد الله قد أطلق قبل فترة مجموعة العيد 2014 معتمداً على الجامبسوت في تصميمه متماشياً مع مجموعة السابقة لعيد 2013، واضعاً لمساته المعروفة والتي جعلت خطه في هذه المجموعة تحمل بصمته في الهوت كوتور فأصبحت كل قطعة قريبة جداً من الهوت كوتور في أناقتها وفخامتها وقد لاقت مجموعته استحسان الكثير.