LIKES

من هن ابرز النجمات اللواتي اعتزلن الفن في قمة نجاحهن؟

الأربعاء، 29 يوليو 2015

يقع خبر اعتزال الفن صاعقاً على آذان الجمهور والإعلام خصوصاً إذا كانت النجمة المعتزلة نجمة معروفة وقد احتلت لفترة طويلة مساحة مهمّة في قلب الجمهور وعلى الساحة الفنيّة. وإليك في التالي لائحة بأسماء نجمات اعتزلن الفن في قمة نجاحهن.

كم تبلغ النجمات العربيات من العمر؟

الفنانة شادية

قررت الفنانة شادية وهي في أوج شهرتها الإعتزال وترك المجال الفني بكل بريقه. والسبب أنها اثناء عرض مسرحيتها الأشهر ريا وسكينة وصلها خبر موت شقيقها طاهر المقرب اليها فحزنت عليه حزناً شديداً ما جعلها تمر بحالة نفسية سيئة لدرجة انها سافرت إلى شقيقتها عفاف التي كنت تقيم في لندن. لكنها قرّرت بعد ذلك الإعتزال والتقرّب إلى الله وقراءة القرآن وقامت ببناء مسجد بإسم شقيقيها الكائن اليوم في آخر شارع الهرم.

الفنانة نجاة الصغيرة

لمع إسمها في الأغاني الرومانسية لكنها قرّرت التخفيف من نشاطها الفني والتفرغ لابنها الوحيد وليد الذي عاش معظم أوقاته في لندن، وبالفعل اختفت نجاة من الساحة ودخلت في دائرة الذاكرة.

الفنانة مديحة سالم

اختفت فجأة عن الساحة الفنيّة لتظهر بعد ذلك معلنة ارتداءها للحجاب ثم ظهرت في دور وحيد في إحدى المسلسلات الدينية وهو القضاء في الإسلام.

زبيدة ثروت

تزوجت ملكة الرومنسية زبيدة ثروت وأنجبت 4 بنات أصيبت إحداهن بمرض السرطان ما جعل زبيدة ثروت تقرّر الإعتزال للتفرّغ لرعاية ابنتها والتقرب إلى الله والدعاء لها بالشفاء وتجاوز هذه المحنة.

مشاهير عانوا من مرض الالزهايمر

جيهان نصر

تجاوزت اختبارات الكاميرات بنجاح لتصل الي قلوب المشاهدين ويخطفها المنتجين لتصبح نجمة واعدة. وبعد تحقيق شهرة واسعة تزوجت من رجل الاعمال السعودي مسعود الشربتلي فاعتزلت الفن وانقطعت أخبارها.

شمس البارودي

هي ممثلة مشهورة عشقها الجمهور، تزوجت من الأمير السعودي خالد بن سعود، ثم اعتزلت الفن فجأة وقررت الذهاب لأداء فريضة العمرة وعادت مرتدية الحجاب وفي عام 1972 تزوّجت من الفنان حسن يوسف وأنجبت منه أربع ابناء هم عمر وعبد الله ومحمود ونورهان وتفرغت لهم ولزوجها وانقطعت أخبارها تماماً.