LIKES

نجمات وقعن في فخ زلات اللسان

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015

تصريحات غريبة للنجوم يمكن أن تجعلهم محط سخرية للجمهور أو للإعلام الساخر، كما يمكن أن تحولهم إلى مادة دسمة للإعلام الفني، فيترصدهم على الدوام، خصوصاً ما إن يقعوا في هذا الفخ. وفي بعض الأحيان تكون زلات اللسان لدى النجوم مصدر إحراج لهم، خصوصاً إذا تم شكل بشكل فاضح. نقدم لك لائحة بأبرز زلات لسان النجوم!.

نجمات عالميات دون مكياج!

- بريتني سبيرز

وقعت النجمة الأميركية بريتني سبيرز بزلة لسان جعلتها محط سخرية حين كشفت عن سفرتها إلى اليابان واعتبرت أنها موجودة في أفريقيا، فقالت: "أنا لم أرغب في الذهاب إلى اليابان لأنني لا أحب تناول الأسماك، ولأنني أعلم أن الأسماك من الأطعمة المحبوبة هناك في أفريقيا".

- باريس هيلتون

باريس هيلتون، بدورها لم تسلم من زلات اللسان التي وضعتها في مواقف محرجة، خصوصاً عندما سألت:  "ماذا يكون متجر وول مارت (Wal-Mart) هذا، هل يقومون فيه ببيع أشياء معلقة على الجدران (wall) مثلا؟"

- جسيكا سيمبسون

النجمة جسيكا سيمبسون وقعت في فخ زلات اللسان مرات عدة، نذكر منها حين سئلت عما إذا كانت تعاني من مرض فقدان الشهية، وأجابت: "أنا لا أعاني من فقدان الشهية، أنا من تكساس، هل تعتقدون أن الناس في تكساس يعانون من فقدان الشهية، أنا لم أعرف أحد من هناك أصيب بمرض فقدان الشهية وهذا يشملني". كذلك في إحدى المرات حين كانت تخبر عما حصل معها في أحد المتاجر، وقالت "هل هذا سمك أم دجاج، أنا أعلم أنه سمك تونة ولكن مكتوب على العبوة دجاج البحر".

بالخطوات.. طريقة حفاظ كيت ميدلتون على رشاقتها

- كيت ميدلتون

وقعت الدوقة البريطانية، الأميرة كيت ميدلتون، بزلة لسان غير أنها تداركت الموضوع، وكان ذلك خلال حملها في آذار الماضي بابنتها، إذ كادت أن تكشف عن جنس المولود وتلفظ اسمها إلا أن الصحافة تعاطت مع الموضوع على أنها زلة لسان من الأميرة.

- كيم كارداشيان

ولنجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان عباراتها الغريبة، خصوصاً عندما كانت حاملاً بابنتها نورث، وعبرت بطريقة غريبة عن ألمها قائلة: "إذا كان ألم المخاض أسوأ من ذلك فإنني سأقوم بقتل نفسي، سأقوم بشنق نفسي، سأقوم بذبح عنقي بالسكين"، أو حتى طلب منها التعليق على تقنية إزالة الشعر بالليزر، قالت: " أنا أميركية لذلك أنا بالطبع أحب تقنية إزالة الشعر بالليزر".

- كورتني كارداشيان

صرحت النجمة كورتني كارداشيان، شقيقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، في إحدى المرات عن نفسها حين تشعر بالجوع، وقالت: "أنا أصبح حقيرة عندما أشعر بالجوع، أصبح حقيرة للغاية وقاسية القلب".

تعرفي اكثر الى نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان

- كلوي كارداشيان

كلوي كارداشيان، الشقيقة الأخرى لكيم كارداشيان، أعربت بطريقة غريبة عن غيرتها على زوجها السابق، وقالت: "إذا شاهدت امرأة ما تتحدث عن قرب إلى زوجي سأقوم بضربها بشدة".