LIKES

هذه هي الصيحات التي يجب ان تعتمديها في خريف 2015

السبت، 12 سبتمبر 2015

الأناقة هي دائماً عنوان المرأة الجذابة ذات الحضور القوي في محيطها ومجتمعها، إذا كنت تطالعين هذا المقال فأنت حتماً من هذا النوع من النساء. لذلك ندعوك إلى تصفّح خطوط واتجاهات الموضة التي نعرضها عليك في مقال اليوم والتي تحدد لك بناء على أهم عروض دور الأزياء العالمية صيحات يجب اعتمادها في خريف 2015. فتابعينا واستوحي منها ما يناسبك.

- فساتين الستّينات القصيرة والمستقيمة القصّة كانت حاضرة بشكل ملفت في عروض موضة خريف 2015، وجاءت غنيّة بالطبعات الهندسيّة بألوان متنوعة.

صور ازياء من انستقرام تحضرك لموضة الخريف

- زيّنت الأوشحة الرفيعة تصاميم عروض خريف 2015  لدى دور الأزياء العالمية وهي طبعاً تشكل أكسسواراً لا غنى عنه لاستكمال إطلالتك الأنيقة في فصل الخريف.

- حضر الكاب بقوّة في عروض خريف 2015 وكان أحد أبرز التصاميم وأكثرها أناقة لهذا الموسم وقد دخلت الطبعات في التصاميم الرائعة. ومن أبرز العروض التي عرضت الكاب ضمن مجموعتها عرض بيربيري برورسوم Burberry Prorsum.

- دخلت الطبعات على عروض أزياء خريف 2015 بأنماط مبتكرة وأشكال هندسية عديدة ورائعة مضيفةً بألوانها أجواء من المرح والحيويّة على أزياء الخريف. وبرزت هذه الطبعات بشكل لافت لدى مجموعة بيتر بيلوتّو Peter Pilotto.

- برز الفرو على منصات العروض لهذا الخريف، وقد دخل الى مختلف القطع سواء المعاطف او حتّى التنانير، السراويل وصولاً الى الاكسسوارات.

ألوان خريف 2015

- يعتبر اللون البرتقالي اللون الخريفي الأبرز لموسم 2015 من دون منازع فقد طغى اللون البرتقالي على العديد من التصاميم بمختلف درجاته الفاتحة والداكنة. برز استخدامه بشكل خاص في عرض مجموعة فيفيان ويستوود Vivienne Westwood.

فساتين راقية لاهم السهرات في شتاء 2016 من طوني ورد

- دخل الزهري على خط الموضة لدى مجموعة دور الأزياء العاليمية لخريف 2015 فقد انتشرت ظلال الزهري بمختلف تدرّجاتها على تصاميم أسبوع لندن لخريف 2015، وتميّزت بتداخلها في الزيّ الواحد عن طريق الطبعات المتنوّعة خصوصاً لدى أنطونيو بيراردي Antonio Berardi.

- شكل البنفسجي أو اللون الباذنجاني أبرز الألوان التي ميّزت عروض أزياء خريف 2015، وأكثر ما ميّزه كان حضوره الفاخر في التصاميم الراقية والبسيطة، خصوصاً لدى جاسبر كونران Jasper Conran.