فيديو عن عيد ميلاد طفل
جمال و صحة
بالفيديو... دعوة لاول عيد ميلاد بطريقة مبتكرة
فيديو عن الاطفال والحيوانات الاليفة
جمال و صحة
شاهدي بالفيديو اجمل مشاهد الاطفال مع حيواناتهم الاليفة

خطوات لتصحيح الحواجب بالمكياج

الخميس، 22 يناير 2015

إذا كان حاجباك فارغان ويفتقدان إلى بعض الشعيرات، او إذا كانا رفيعان وترغبين في تصحيحهما والحصول على حواجبين سميكين فإليك من موقع أنوثة أفضل طريقة لتصحيح الحواجب بالمكياج:

- لا تزيلي الشعيرات من حاجبيك بل اتركيها لتتمكني من تصحيح رسمتهما في وقت لاحق بشكل طبيعي.

- قومي بتمشيط حاجبيك بفرشاة صغيرة إلى فوق ثمّ قومي بقصّ الشعر الزائد بمقصّ صغير، واحرصي ألا تفومي بقص شعر الحاجبين إلى تحت لأن ذلك خاطئ جداً وسيفسدهما.

- بعد القص قومي بتحديد نقطة البداية ونقطة الوسط ونقطه النهاية للحاجب. يمكنك تحديد نقطة البداية بوضع قلم عند طرف الفم يمرّ بطرف الأنف وتكون نقطة البداية في الحاجب في النقطة التي يصل إليها القلم. أما نقطة الوسط فتحدّد بوضع القلم على خط الأنف وأخر بؤبؤ العين فتظهر نقطة الوسط. ونقطة النهاية تحدّد بمرور القلم من طرف الأنف وطرف العين.

خطوات بسيطة للحصول على حواجب كثيفة

- يأتي الآن دور إزالة الشعر، تقوم كثيرات بإزالة الشعر بالشمع أو بالملقط أو الخيط من المفضل استخدام الملقط لتنظيف الحاجبين من الأسفل والخيط لتنظيفهما من فوق. احرصي ألا تزيلي الشعيرات من خط  الحاجب بل التنظيف فقط.

- يمكن رسم الحاجب بالقلم أو الشمع أو ظلال العيون أو الجل. إبدأي بفرشاة رفيعة بملئ الفراغات من منتصف الحاجب وقومي بدمج المستحضر مع الشعر. واحرصي على ألا تكثري من استخدام المستحضر لأنه حاجبيك سيبدوان متسخان.

- يمكنك أن تفتيح لون الحاجب وخلق تدرجات بالألوان من خلال وضع البني الفاتح من ظلال العيون على أول الحاجب ومن ثمّ البني الغامق في وسط ونهاية الحاجب.

- ضعي القليل من الكونسيلر على فرشاة للتنظيف وسيري على خط الحاجب من فوق ومن تحت لتحديده فيمنحك مظهراً أنظف وأجمل.