فوائد مشط الرموش
اطلالة ومكياج
مشط الرموش... خطوة لا يجب إهمالها
أسباب جفاف العين
صحتك
تعرفي الى أسباب جفاف العين

خلطات من الأعشاب الطبيعية لتسمين الوجه

الجمعة، 21 أغسطس 2015
أعشاب طبيعية لتسمين الوجه

إن كنت تبحثين عن الحل الأنسب للتخلص من نحافة وجهك سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة بعض الخلطات من الأعشاب الطبيعية التي ستساعدك على ذلك.

 

عشبة المرة

تساهم عشبة المرة بشكل فعال ومذهل في علاج نحافة الوجه لأنها تعد من أهم الأعشاب التي تستخدم لتسمين الوجه من دون أية عوارض جانبية وأمان تام ولكي تستطيعي تحضير خلطتها التي تساعدك على تسمين وجهك عليك أن تنقعي عشبة المرة لليلة كاملة بالماء ومن ثم أضيفي اليها الطحينة وافركي المناطق المراد تسمينها واتركيها على الوجه لنصف ساعة ومن ثم إغسليه بالماء الدافئ.

 

افضل ٥ طرق لتنحيف الوجه

 

النشاء

كما هو معلوم فإن النشاء هو دقيق حبوب الذرة وله فائدة جمة في علاج نحافة الوجه ولاستخدامه عليك خلطه بملعقة من الخميرة وملعقة من العسل ومن ثم مزج المكونات على طريقة العجن مع القليل من الحليب الطازج وعندما تتحول الى عجينة غطي بها الاماكن التي ترغبين بتسمينها لمدة 25 دقيقة ومن ثم اغسلي وجهك بالماء.

 

السمسم

يعد السمسم من النباتات الغنية جدّاً بالزيوت المغذية التي يكون جسمك بحاجة اليها كما أنه يساهم في تسمين الوجه والجسم كله بشكل عام فإن تناولتي مقدر 3 ملاعق كبيرة من السمسم يوميّاً ستتخلصين من النحافة وتحصلين على وجه دائري بعيد عن النحافة.

 

٥ مراحل لغسل الوجه بالطريقة الصحيحة

 

الترمس

يعيد الترمس لبشرتك رونقها ناهيك عن أنه يخلصك من مشكلة نحافة الوجه فما عليك إلا أن تخلطي الترمس المطحون مع الحلبة المطحونة وملعقة من اللبن ومن ثم اعجني المكونات مع إضافة ملعقة من ماء الورد وادهني الخليط على الأماكن التي تريدين تسمينها واتركيه لمدة 20 دقيقة ومن ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ.