طريقة التعامل مع الرجل المزواج
حياة زوجية
زوجي مزواج... ماذا افعل؟
كيف أفرض شخصيتي
حياة زوجية
تمتعي بالأنوثة وقوة الشخصية معاً!
0 LIKES

هذه هي الاسباب التي تدفع الرجل الى طلب يد المرأة

الإثنين، 07 سبتمبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق

الزواج حلم كل فتاة وتريد أن تراه يتحقق أمامها لذلك عليها أن تتنبه الى الحفاظ على أهم النقاط التي تشجع الرجل على التقرب منها والإرتباط بها لبناء حياتهما المستقبلية معاً. ولكل رجل من ناحية أخرى معايير يضعها نصب عينيه إن أراد الإرتباط بفتاة ما ولذلك سنقدم لك من خلال هذا المقال من أنوثة أكثر المعايير التي يبحث عنها الرجل ليتقدم بالزواج من المرأة.

 

اكتشفي علامات حب الزوج لزوجته!

 

- من الأسباب الشائعة التي تجعل الرجل يتقدم بطلب يد المرأة هي أن تكون متمتعة باستقلالية مادية ومهنية ولا تجعله يشعر بأنه سيحمل عبء العائلة في المستقبل بمفرده بل تظهر له بأنها لا تحتاج سوى لدعمه وحبه وتقديره.

 

- من الأسباب الأخرى مثلاً إن كانت المرأة صاحبة شخصية قوية ومستقلة وتستطيع حل المشاكل التي تواجهها بنفسها كما وأنها تستطيع حماية نفسها فتكون الداعم الأساسي له في حياته ويستطيعان معاً تحمل المسؤولية القادمة.

 

- يتقدم الرجل بطلب يد المرأة إن شعر بأنها تعرف جيداً ما تريده في الحياة العائلية والحياة العاطفية وتحب أن تشكل معه عائلة تصب اهتمامها عليها.

 

- نضوج المرأة عامل مهم جدا في ارتباطها فإن شعر الرجل بأنها تغار أكثر من اللازم وتتسبب له بمشاكل سيبتعد عنها لذلك عليها أن تكون على مرحلة عالية من النضوج الفكري والأخلاقي ولا تحرجه أمام أصدقائه.

 

ما الذي يدفع الرجل إلى تجنب العلاقة والإلتزام؟

 

- على المرأة أن تركز أحلامها على عائلتها وزوجها وتكون واعية للمسؤوليات التي تتوجه نحوها وهذا ما سيشجع الرجل على الارتباط بها.