امور يجب ان يتجنبها الرجل في اول لقاء
حياة زوجية
تجنب أيها الرجل هذه الأمور في اللقاء الأول
اسباب تدفع الرجل الى طلب الزواج من المرأة
حياة زوجية
هذه هي الاسباب التي تدفع الرجل الى طلب يد المرأة

بهذه الطرق تكلم فتاة تعجبك

الجمعة، 04 سبتمبر 2015
كيف اكلم فتاة تعجبني

أطباع الفتيات تختلف بين أنثى وأخرى والفتاة تبحث دائماً عن الرجل الذي يتجرأ ويأخذ المبادرة في التكلم اليها إن أعجبته. قد يلقى الشاب الصد من فتاة ما أم سيلقى استحسانها وتبدأ بينهما علاقة كعلاقة صديقين ومن ثم قد تتحول الى علاقة حب وغرام تسير مع الأيام لتتطور وتتكلل بالزواج. من المهم إذاً أن يأخذ الشاب المبادرة للتقرب من الفتاة التي تعجبه ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم للشاب أبرز النصائح التي من شانها مساعدته في هذه المهمة.

تجنب أيها الرجل هذه الأمور في اللقاء الأول

-إهتم أولاً بمظهرك الخارجي بنفس درجة الاهتمام بمضمونك لأن الفتاة وعند محاورتها لك تدرس شخصيتك ومزاياك وطريقة تفكيرك ولكنها وكأول نظرة ستعاين شكلك الخارجي فحاول أن يكون مرتباً ولائقاً فاعتن إذاً بشكل شعرك كاتباع القصات الحديثة مثلاً وقم بالاهتمام بشكل جسمك الخارجي كاتباع حمية إن كنت تعاني من البدانة والنظافة الشخصية فائق الأهمية من اللباس المتماشي مع الموضة مع تناسق الألوان الى جانب الاهتمام بنظافة أسنانك وتجنب أن تكون رائحة أنفاسك كريهة.

-كن مطلعاً على الأشياء الجديدة ومثقفاً في حديثك معها وإن كانت الفتاة تعمل في مكان عملك لا تتكلم اليها في أوقات العمل أو أثناء تنفيذها لشيء معين بل انتظر أن تخرج من العمل واستغنم فرصة التقرب منها.

من هي المرأة التي يهابها الرجل؟

-الفت انتباهها بأي شيء كبتقديم هدية صغيرة لها تعجبها أو من خلال مساعدتها في عمل ما صعب عليها أو قم بدعوتها للخروج مع الأصدقاء لحضور فيلم ما في السينما.