راتب الزوجة
حياة زوجية
كيف تتعاملين بالشكل الصحيح مع راتبك الشهري؟
متى يجب اعطاء الشريك فرصة ثانية
حياة زوجية
لهذه الأسباب إمنحي شريكك فرصة ثانية

للتعارف طرق خاصة... اكتشفيها لاجمل بداية علاقة

السبت، 22 أغسطس 2015
طرق بدء التعارف

عادة ما يبدأ التعارف بين شخصين عن طريق الصدفة في مكان عام أو في مكان العمل أو في جلسة بين الأصدقاء ولكن ماذا إن كان الشخص الذي أعجبك غريباً ولا تعرفين عنه شيئاً فكيف تتعرفين اليه إذاً. سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة بعض طرق التعارف

مواقع التعارف قد تمثل خشبة الخلاص بالنسبة لنا نحن شابات هذا العصر...

اتصال العين

العين تنقل الاتصال بين الشخصين ومنها يبدأ التواصل قبل الكلمات فإن تبادلتما النظرات تكون هذه الخطوة الأولى بينكما لحوار طويل ومنه يمكنكما اتخاذ قرار إكمال الحديث أم قطعه.

الدلالة الى مكان معين

يمكن للشخص ان يتوقف الى جانب الآخر ليسأله عن وجهة معينة يود قصدها وبالأخص يجب أن يحرص على الظهور بلباس مرتب ويجب اعتماد أسلوب محترم في السؤال للفت نظر الشخص الآخر.

المجاملات

بعد بدء الأحاديث بين الإثنين لا يجب أن يتردد الشخص من تقديم مجاملات للآخر ليجعله يرى بأنه مهتم به بطريقة مميزة ولكن يجب التنبه الى عدم المبالغة بالمجاملات لكي تترك انطباعاً جيّداً.

الاصطدام المفبرك

يمكن للشخص أن يجعل الآخر يظن بأنه تعثر به لتكون هذه حجة لبدء حديث ما معه وتوجيه أسئلة معينة وقد يبدي أيضاً إعجابه به.

اكتشفي معنا سلبيات وإيجابيات مواقع الزواج

الإطراء

يمكن أن يوجه الشخص للآخر كلمات إعجاب تدل على إعجابه مثلا بطريقة لباسه أو طلته أو ذكائه بعد تجاذب حديث معين ومن المهم اعتماد الصراحة في هذه الأمور.

المفاجأة

من الحيل المعتمدة هي معاملة الشخص الذي يعجبنا والتحدث معه على أننا على معرفة مسبقة ومن ثم يأتي عنصر المفاجأة ليظهر له بأننا ارتبكنا بينه وبين شخص آخر فنعتذر وتكون فرصة جديدة لبدء حديث من نوع آخر.