حلا الترك
سيرة المشاهير
من هي الموهوبة الصغيرة حلا الترك؟
زوج مي العيدان
يوميات المشاهير
من هو زوج مي العيدان؟

ما حقيقة السجال بين زوج الفنانة شهد وأحلام؟

الخميس، 24 سبتمبر 2015
زوج الفنانه شهد

شكّل زوج الفنانة شهد علي الخباز، وهو ابن خالتها، مادة دسمة للصحافة الفنية العربية بسبب السجال الذي دار بينه وبين الفنانة أحلام. ولكن ما هي أسباب هذا السجال؟ ولماذا دخل زوج الفنانة شهد فيه؟ ندعوكم لاكتشاف الأسباب في مقال اليوم من أنوثة.

الفنانة شهد... اكثر النجمات العرب شعبية بين التمثيل وتقديم البرامج

احلام تكشف حالة شهد

 

في التفاصيل أن الفنانة شهد مرّت بصعوبات أثناء وضعها لمولودها، وقد نجحت عملية إنقاذها في مستشفيات تايلاند عن طريق استخدام الصعقات الكهربائية، لتنتقل بعد ذلك إلى غرفة العناية المركزة. بقي الوضع الصحي لشهد مجهولاً لفترة ولم تتمكن الصحافة من معرفة شيء عن حالتها وسط تكتم من عائلتها وزوجها عن الموضوع.

الخبر الأول عن صحّة شهد نشرته الفنانة أحلام على حسابها على تويتر في تغريدة قالت فيها: "لله الحمد شهد تفوق من الغيبوبة بعد أسبوعين والفضل لله ولدعواتكم، أدعوا لشهد لتمام الشفاء فستخضع في عملية في القلب أدعوا لها أمنتكم وادعوا لطفلها فما زال في حالة حرجة. شهد كلنا نحبك". علماً أن أحلام كانت قد نشرت أيضاً صورة لشهد ورضيعها.

أبناء الفنانة أحلام بالصور

شهد تعتذر من احلام

 

بعد ذلك، جرت محادثات بين احلام واحد المغردين حيث طلب منها ان تساعد شهد لأنّها تستحق ان يوجد من يساندها وهو ما وافقت عليه احلام وقالت انها ستتواصل مع اسرة شهد قريباً. لكن بعد أيام قام زوج شهد بتحميل فيديو قال فيه أن "أحلام لم تتبرع لشهد، ولا حتى تواصلت مع أسرتها لكي تساعدهم، وأن أحلام تريد فقط أن تظهر كرمها أمام الناس".

شكل تصريح أحلام ومن ثمّ تصريح زوج شهد مادة دسمة للإعلام وخصوصاً لمي العيدان التي انتقدت الزوج وقالت أن كلامه فيه إساءة لشهد ومن يمثلها والكويتيين. وكان بعد ذلك أن حذف الزوج الفيديو وقامت شهد بتحميل فيديو آخر قالت فيه: "حبايبي أنا ما شي أن بخير، بفضل الله وبفضل دعواتكم، وبالنيابة عن زوجي أود أن أعتذر من الفنانة أحلام سامحيني حبيبتي".