مي نور الشريف
سيرة المشاهير
مي نور الشريف... نجمة إختارت طريقها بنفسها!
زوج الفنانه شهد
يوميات المشاهير
ما حقيقة السجال بين زوج الفنانة شهد وأحلام؟

من هي الموهوبة الصغيرة حلا الترك؟

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015
حلا الترك

تأسر الجميع ببسمتها وروعة طفولتها، هي حلا الترك التي تعتلي خشبة المسارح وتظهر على شاشات التلفزة باحتراف كبير كما لو أنها نجمة من النجمات اللواتي قضين عمرهن في التمثيل والتقديم والغناء. تستحق منكن هذه الموهوبة الصغيرة قراءة سطور مقال أنوثة اليوم والتعرّف إلى سيرة حياة طفلة إستثنائية.

 

صور عيد ميلاد حلا الترك مع دنيا بطمة

 

مسيرتها الفنية

 

حلا الترك بحرينية، والدها بحريني ووالدتها سورية. بدأت رحلتها نحو الشهرة في برنامج "ستار صغار" الذي عرض على قناة أبو ظبي في العام 2009 عندما كانت في السابعة. كانت هذه خطوتها الأولى، اما الخطوة الثانية التي تركت انطباعاً لدى الجمهور فكانت في العام 2011 في برنامج Arab Got Talent. ومن هناك انطلقت المطربة الصغيرة وانطلقت معها الأغاني التي اشتهرت بها وهي: بابا نزل معاشه، ونامي بمشاركة أسيل عمران، وبنيتي الحبوبة، وطفشانة، ويا رب سامحني، وهابي هابي، وترن ترن لشركة زين. كما قدمت ثلاث مسرحات الحبوبة عام 2012، ومحبوبة الهندية عام 2013، وزين البحار عام 2014.

 

بالصور... حلا الترك مع والدتها

 

إلى ذلك كان للموهوبة الصغيرة تجربة في التقديم، إذ قدمت مع هيا الشعيبي وأمل العوضي وبشار الشطي برنامج المسابقات «هو وهاي وهي» وتم بثه البرنامج على قناة MBC1 في شهر رمضان عام 2014. وأعلنت حلا الترك في شهر مايو الفائت أنها ستعتزل الغناء خلال السنوات المقبلة وذلك لأنها ترغب في تحقيق حلمها بأن تكون طبيبة أسنان، وبأنها حزينة لأنها ستفارق جمهورها.