هند صبري
سيرة المشاهير
هند صبري... نجمة شابة لمع اسمها عالياً
درة التونسية وزوجها
يوميات المشاهير
زواج درة التونسية بين الشائعة والحقيقة!

ما هو الرجيم الذي اتبعته نسمة محجوب؟

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015
رجيم نسمة محجوب

حققت النجمة نسمة محجوب إنجازا كبيرا في خسارتها للوزن الإضافي الذي كانت تعاني منه، وذلك ما دفع بالصحافة الى تسليط الضوء على الرجيم الذي اتبعته النجمة وتقديمه إلى الجمهور كحمية غذائية يمكن اتباعها ببساطة. فما هو رجيم نسمة محجوب؟ إليك الإجابة في هذا المقال من انوثة.

ما هو سر رجيم سمية الخشاب؟

الحمية الغذائية لنسمة محجوب

يعتمد النظام الغذائي الذي اعتمدته النجمة نسمة محجوب على تناول أكثر من وجبة في اليوم، ولكن ما يختلف هو الكمية المسموح بتناولها. ولا تنكر نسمة محجوب أنها اعتمدت بشكل كبير على الرياضة وعلى التمارين، خصوصا أنها كانت تشارك في مسرحية دنيا حبيبتي، حيث كانت تتمرن على الرقص، وهذا ما ساعد على خسارتها السريعة للوزن الاضافي.

كانت الوجبة الغذائية لنسمة تعتمد على تناول ملعقة من المعكرونة كإحدى الوجبات الغذائية اليومية، ومن ثم تتناول تفاحة واحدة بين الوجبات. في حين اعتمدت في يوم آخر على تناول ملعقة كبيرة من الارز فقط، أو تناول وجبة أخرى مؤلفة من قطعة صغيرة من الجبنة.

إكتشفي أوزان نجمات هوليود الشهيرات

هذا ولفتت إلى أن المدة الزمنية الفاصلة بين وجبة وأخرى هي ساعتين كحد أقصى، وتحاول الحفاظ على هذه المدة خلال الأيام كلها. كما أشارت النجمة نسمة محجوب إلى أن الحمية الغذائية التي اعتمدتها كانت ترتكز بشكل كبير على شرب كميات كبيرة من الماء، الأمر الذي ساعد جسمها على حرق السعرات الحرارية بشكل كبير وتنشيط الدورة الدموية في جسمها.