كيفية تحديد ميزانية الزفاف
زفوها
تحديد ميزانية الزفاف... لعرس منظّم دون مفاجآت!
نصائح للعروس لاستعمال الزيوت للوجه
زفوها
لوجه أكثر اشراقاً يوم زفافك... أحسني استعمال الزيوت ال...

4 مشروبات تساعدك على إنقاص وزنك قبل الزفاف

الخميس، 28 يناير 2016
مشروبات تخفض الوزن قبل الزفاف

تحلم كل فتاة بأن تكون أميرة في يوم زفافها، وأن ترتدي الفستان الابيض المتناسق مع جسمها الرشيق، لذا تبدأ بالاستعداد لحفل زفافها من خلال اعتماد حمية غذائية صحية ترتكز على الابتعاد عن كل ما يسبب السمنة وتناول المأكولات والمشروبات المحفزة على التنحيف. فما هي أهم مشروبات تخفض الوزن قبل الزفاف؟ اليك الاحابة من أنوثة.

 

اسرع وافضل رجيم للعروس

 

الشاي الأخضر: يعتبر الشاي الأخضر من المشروبات الاكثر استهلاكا والأفضل من حيث الفعالية لتخفيض الوزن. ما عليك سوى شربه بشكل يومي. وكي تستفيدي بشكل افضل من فوائد الشاي الاخضر في التنحيف، قومي بتناوله قبل الخلود الى النوم.

 

اليانسون: يساعد اليانسون على تحقيق الراحة للمعدة، من خلال حمايتها من الامساك، الأمر الذي يساعد بشكل كبير على خسارة الوزن بطريقة صحية.

 

القهوة السوداء: القصود بالقهوة السوداء هي الخالية من الحليب والسكر، والتي تشرب بعد تذويب حبوب القهوة المطحونة بالماء الساخن. يساهم هذا المشروب بالمحافظة على الوزن المثالي الذي تطمحين اليه كونه خال من السعرات الحرارية، وبالتالي تتفادين اي زيادة في الوزن.

 

تعرفي الى اسرار الرجيم المثالي للعروس

 

شراب الشوكولا: قد يفاجئك هذا الامر، ولكن في الحقيقة أن تناول شراب الشوكولا من دون اضافة الحليب أو السكر اليه يساعد على حمايتك من اي زيادة في الوزن، ويعمل على حرق الدهون في الجسم. لذا احرصي على تناول شراب الشوكولا قبل حفل زفافك بفترة، كي تحصلي على النتيجة المرجوة.