علاج المغص عند الاطفال
امومة
كيف يمكن علاج المغص عند الاطفال؟
الحمل مع اللولب
امومة
هكذا قد تحملين مع اللولب

هذا ما يجب على الزوج فعله لدعم زوجته الحامل

الجمعة، 02 سبتمبر 2016
ما يجب على الزوج فعله لدعم زوجته الحامل

إن كنت حاملاً وتمرين بالمراحل الصعبة خلال الحمل يجب بالطبع على زوجك أن يقف الى جانبك فإليك اليوم من أنوثة ما يجب على الزوج فعله لدعم زوجته الحامل.

 

اليكِ نصائحنا لشراء ملابس الحمل

 

- خلال فترة الحمل وبخاصة في الأشهر الأولى منه على الرجل أن يرافق المرأة في كل خطوة تقوم بها لأن هذه الأشهر هي الأصعب بالنسبة اليها بخاصة إن كانت قد مرت بأي وضع صعب من قبل لذلك عليه أن يتفهمها ويساعدها على التغلب على الأفكار السيئة.

 

- من الضروري أن يكون الزوج متفهماً جداً لحالة زوجته وللمصاعب التي تمر بها خلال الحمل وهذه الخطوة ضرورية ليقف الى جانبها بشكل جيد ويدعمها قدر المستطاع لذلك عليه أن يبتعد عن دخول أي جدال او صراع معها.

 

- مع بداية ظهور أعراض الحمل الجسدية على المرأة قد تتغير حالتها النفسية لتصبح سلبية وقد تفقد في بعض الأحيان ثقتها بنفسه وبشكل وهنا دور الرجل أن يقف الى جانبها ويدعمها في كل المواقف ويساعدها على تفهم حالتها ويعلمها بأنها جميلة جداً حتى مع كل التغيرات التي طالتها.

 

- في فترة الحمل قد تبدأ المرأة بالقيام بطلبات غريبة وهنا دور الرجل يأتي بعدم التأفف منها بل بتأمين كل طلباتها التي تريدها وحتى لو وجدها غريبة بعض الشيء.

 

كيف تعتنين بجمالك خلال فترة الحمل؟

 

- من المهم أن تشعر المرأة بأن الرجال ينتظر مولودهما بشغف وحب فهي المرحلة تقوم على الروابط الوثيقة بين الرجل والمرأة لكي يتخطياها معاً.