طريقة اختيار الوان المناكير حسب شكل الاظافر
اطلالة ومكياج
ما هو لون المناكير المناسب لشكل اظافرك؟
الاسرار الجمالية لميراندا كير
اطلالة ومكياج
اسرار جمالية تكتشفينها للمرة الاولى من ميراندا كير

5 طرق تحفزّك للإلتزام بالحمية التي تتبعينها

السبت، 22 أبريل 2017
كيفية تحفيز الذات للإلتزام بالحمية

إن كنت تتبعين حمية من أجل إنقاص وزنك وقد بدأت بها مؤخراً، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك مساعدة حول كيفية تحفيز الذات للإلتزام بالحمية من أجل أن تبتعدي عن أي حافز قد يحثك على تناول الطعام بطريقة أو بأخرى. لا تظني أن الأمر صعب لأنك بالإرادة القوية تستطيعين التغلب على أي شيء. 

حمية الصنف الواحد... نتائج سريعة ولكن مخاطر اكيدة!

- تجنبي في الفترة الأولى للحمية جميع المغريات التي تمنعك عن القيام بالحمية المناسبة لك لأن كل شخص يبدأ بحيمة تكون إرادته جديدية فاعملي على تمتينها من دون أن تضعفي أمام أي شيء. 

- حوّلي الأمور الشهية التي ترينها الى أمور مؤذية كمثل أن تفكري بما هو أمامك وكأنه أمر سيؤذي صحتك وسيتسبب لك بأمر فظيع. تذكري الوزن الزائد الذي لطالما عانيت منه وأنت تتعبين بشدة للتخلص منه بكل الطرق المتاحة أمامك، لذلك ابتعدي عن كل ما قد يزيد من وزنك.

- إسعي الى تناول الوجبات الصغيرة خلال اليوم ومن بينها المكسرات غير المقلية كاللوز والجوز لأن هذا الأمر يساعدك على تخطي الجوع المستمر الذي ستشعرين به في الفترة الأولى بين الوجبات التي توضع لك في الحمية.

اليكِ برنامج حمية سكر الحمل لتستفيدي منه

- غرغري بالماء والسكر إن أردت أن تتناولي طعاماً حلواً لأن هذا الأمر يساعدك في التغلب على الرغبة بتناول الحلويات. من ناحية أخرى تجنبي التسوق وأنت تشعرين بالجوع لأن هذا الأمر سيدفعك الى تناول وجبات صغيرة من الحلويات تزيد من وزنك. 

- حاولي أن تتلهي بأمور أخرى نافعة كغير التفكير بالطعام وتعتد هذه الطريقة متبعة في كيفية تحفيز الذات للإلتزام بالحمية.