فيروس الورم الحليمي البشري
صحتك
حقائق لا تعرفينها عن فيروس الورم الحليمي البشري!
Oh! Beauty Box لشهر يوليو غنيّة بالمستحضرات التي تحتاجينها هذا الصيف… تسوّقيها الآن!
اطلالة ومكياج
Oh! Beauty Box لشهر يوليو غنيّة بالمستحضرات التي تحتاج...

بخطوات بسيطة... طبّقي أجمل مكياج ترابي!

الإثنين، 27 يوليو 2020
المكياج الترابي

يساعدك المكياج الترابي على التمتع بإطلالة ناعمة وبسيطة، ويمنحك مظهراً طبيعياً، بعيداً عن المبالغة في الألوان المعتمدة. كما ان المكياج الترابي يسهل تطبيقه للمناسبات المختلفة، سواء أكانت رسمية أم كاجوال، وحتى انه مناسب للسهرات.

يرتكز بشكل اساسي على الألوان الأقرب إلى ألوان التراب، كتدرجات اللون البيج والبنيّ. فتمتزج هذه الألوان ببعضها لتخلق تجانساً رائعاً يجمّل ملامحك من دون الإفراط في مزج الألوان المختلفة.

يمكن في بعض الأحيان الاستعانة باللون البرونزي الذي يساهم في إضفاء بعض البريق واللمعان إلى مكياجك. اكتشفي معنا اليوم من أنوثة خطوات تطبيق المكياج الترابي.

بالفيديو... اكتشفي خطوات مكياج الكونتور للوجه!

- الخطوة الأولى: في البداية، نظّفي بشرتك جيداً ورطّبيها وضعي البرايمر لحمايتها من أي تأثير محتمل للمكياج.

- الخطوة الثانية: طبّقي بعدها الكريم الأساس ومن المفضل اختياره بلون بشرتك، وهي الخطوة الأولى لاعتماد المكياج الترابي. احرصي على أن يغطي وجهك بالكامل.

- الخطوة الثالثة: من ثم استعيني بالكونسيلر لاخفاء شوائب البشرة وعيوبها التي لم يخفها الكريم الأساس. اختاريه بدرجة أفتح من الكريم الأساس.

- الخطوة الرابعة: اختاري في هذه المرحلة من المكياج ظلال العيون بألوان البيج الفاتح والداكن والبني الفاتح والداكن.
ابدئي بتطبيق البيج من الجهة الداخلية للعين حتى منتصفها. ثم طبقي الألوان الداكنة عند الجهة الخارجية واحرصي على مزجها سوياً في وسط العين. هذا على صعيد الجفن العلوي.

- الخطوة الخامسة: عند الجفن السفلي، ارسمي خطاً رفيعاً من قلم العيون البني أسفل الرموش. امزجيه قليلاً مع ظلال العيون البنية عند الجهة الخارجية.

حيل للمكياج الصيفي ستعتمدينها في إطلالتك حتماً!

- الخطوة السادسة: بقلم الآيلاينر الأسود او البني الداكن في هذا المكياج، ارسمي خطاً رفيعاً عند الجهة الخارجية للعين على الجفن العلوي. تجنّبي مدّه إلى الجهة الداخلية. اسحبيه قليلاً الى الأعلى لمظهر أكثر أنوثة للعينين.

- الخطوة السابعة: استعيني ببودرة الخدود البرونزية وطبقيها على الخدين لتحصلي على المكياج الترابي المتناسق.

- الخطوة الثامنة: اختاري الآن احمر الشفاه الزهري الفاتح الأقرب الى النيود، فهو يمنح شفتيك إطلالة ولوناً طبيعيين لتتناسقا مع المكياج الترابي.

- الخطوة التاسعة: لا تنسي في هذه المرحلة الأخيرة من الاستعانة بالماسكارا لتجميل الرموش ومنح العينين مظهراً اكثر لفتاً للأنظار.