مايا دياب تقرر ترميم وجوه الأطفال المشوّهة بسبب انفجار بيروت
يوميات المشاهير
مايا دياب تقرر ترميم وجوه الأطفال المشوّهة بسبب انفجار...
4 حقائق لافتة عن تامر حسني بمناسبة عيد ميلاده… اكتشفيها الآن!
يوميات المشاهير
4 حقائق لافتة عن تامر حسني بمناسبة عيد ميلاده... اكتشف...

صور بغاية الروعة تظهر النجوم الاتراك مع اطفالهم في أجواء إستثنائية!

الإثنين، 17 أغسطس 2020
صور بغاية الروعة تظهر النجوم الاتراك مع اطفالهم في أجواء إستثنائية!

أجواء تتأرجح بين الترفيه، الضحك والمرح وبين الإهتمام والرعاية، هذا ما نلاحظه بصور النجوم الاتراك مع اطفالهم على السوشيل ميديا.

فالمنزل العائلي من أهم المواقع التي يشعر فيها الشخص بالراحة بعيداً عن الأعمال الكثيرة، وبالطبع تبقى مسؤولية الإهتمام بالأطفال أولوية.

من هنا لنرى النجوم الاتراك مع اطفالهم ضمن سلسلة من أجمل الصور لهم في هذه الفترة.

هازال كايا

في الأيّام القليلة الماضية نشرت الممثلة التركية هازال كيا عبر انستقرام صورة جديدة لها من كواليس تصوير فيلمها الجديد وهو بعنوان: "ماذا يحدث لي؟"، وذلك أثناء تحضير إطلالتها ووضع مكياجها.

أمّا الملفت أن هازال كانت برفقة إبنها فكرت الذي رافقها هذه المرّة الى عملها، وبالفعل نالت الصورة نسبة عالية من التعليقات وقد نالت إعجاب متابعيها.

هازال بعد إنجابها ابنها الأوّل، تحاول حالياً العودة الى الشاشة بأعمالٍ تركية جديدة، ولكن يبدو أنّها لا تستطيع ترك فكرت لفترة طويلة لذا تصطحبه معها الى موقع التصوير.

النجوم الاتراك مع اطفالهم

أنيل ألتان

الأمر يتشابه تماماً من ناحية النجوم الأتراك، فمن يُتابع الممثل التركي أنيل ألتان يشاهد الصور الكثيرة التي تجمعه مع طفليه وزوجته خلال هذه الأيّام.

إذ يبدو أن أنيل قرر متابعة أعماله والتصويرات، وبالمقابل منح وقته لعائلته ومساعدة زوجته في هذه المرحلة.

إذ نرى مدى إهتمام أنيل، الذي لا يظهره فقط من أجل السوشيل ميديا، فهناك مجموعة من الصور تظهر فيها الأجواء الترفيهية بين الضحك واللعب في البيت.

النجوم الاتراك مع اطفالهم
بالصور... كيف يقضي المشاهير الأتراك عطلتهم الصيفية؟ 

فهرية أفجان

بالفعل إن صور النجوم الاتراك مع اطفالهم مميّزة، فمن فترةٍ الى أخرى تشارك الممثلة التركية فهرية أفجان متابعيها بعض الصور الجميلة التي تجمعها مع كاران، الذي لفت الأنظار اليه لحصوله على ملامح والده بوراك أوزجيفيت.

يُذكر أن فهرية كانت قد قررت عدم الظهور بأعمالٍ جديدة على الشاشة، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا والأهم أنّها تريد البقاء هذه الفترة الى جانب كاران ابنها.

إلّا أننا نتابعها حالياً من خلال بعض اللقطات لإعلانات خاصة بمستحضرات عالمية كتلك الخاصة بشركة L'Oreal Paris، كانت إختارت فهرية الوجه الإعلاني لها.

النجوم الاتراك مع اطفالهم

بالين كاراهان

تمنح الممثلة التركية بالين كاراهان مساحة كبيرة ومكانة مهمة لعائلتها، فعدا عن إهتمامها الدائم بها تحبّ بالين نشر الصور التي تجمعها مع زوجها وأولادها.

ومن الأجواء الصيفية، نشرت بالين مؤخراً هذه الصورة مع طفليها في الحديقة، حيث نقلت من خلالها مدى الفرحة التي تعيشها الى جانب أسرتها.

هذا وتتألق بالين كاراهان في هذه الصورة بإطلالة يومية ناعمة، حيث إختارت العباية باللون الأزرق.

النجوم الاتراك مع اطفالهم

أصلي تاندوغان

تمضي الممثلة التركية أصلي تاندوغان أروع عطلة صيفية برفقة أولادها، وتتشارك مع متابعيها على انستقرام مجموعة من الصور الرائعة.

ويبدو أن أصلي تأخذ فترة من الراحة والإستجمام برفقة عائلتها، بعيداً عن الضغوطات والأعمال.

النجوم الاتراك مع اطفالهم