هل يعود النجم التركي كرم بورسين الى أمجاد هوليوود قريباً؟
سينما ومسلسلات
هل يعود النجم التركي كرم بورسين الى أمجاد هوليوود قريب...
للعناية ببشرتها... هذه المستحضرات موجودة في دولاب تجميل دوقة كامبريدج كيت ميدلتون!
يوميات المشاهير
للعناية ببشرتها... هذه المستحضرات موجودة في دولاب تجمي...
0 LIKES

أسرار الجمال الخاصة بالنجمة التركية فهرية افجان... اكتشفيها الآن

السبت, 22 أغسطس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
أسرار الجمال الخاصة بالنجمة التركية فهرية افجان... اكتشفيها الآن

تتألق الممثلة التركية فهرية افجان بإطلالات رائعة تجذب الأنظار اليها، بالإضافة لملامح وجهها المثالية وبشرتها النقية.
قدمت فهرية مجموعة كبيرة من المسلسلات والأفلام الرائعة، إلّا أنّها في الفترة الحالية فضلت الإبتعاد قليلاً عن الشاشة وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا في العالم، أمّا الأهم أنّها تريد البقاء والإهتمام في هذه الأيّام بإبنها كاران من زوجها الممثل بوراك أوزجفيت.

الى جانب الأعمال التمثيلية والأدوار التي قدمتها، تعتبر فهرية افجان من الممثلات التركيات الأكثر جمالاً، حيث تم إختيارها لتكون الوجه الإعلاني لعدد من الشركات العالمية وحالياً في إعلانات L'Oreal Paris.

فما هي الأسرار الجمالية الخاصة بالنجمة التركية فهرية افجان؟

- تحرص فهرية على إزالة المكياج عن وجهها كل يوم قبل الخلود الى النوم، وتعتبرها من أهم الخطوات التي معها تحمي بشرتها من التعرض للمشاكل الكثيرة، وبالتالي تضمن نقاوتها وإشراقها.

- تستعين الممثلة التركية بعدد من الماسكات الطبيعية ومن بينها قناع الكيوي المغذي، إلا أنّها تعترف بمقابلة أُجريت معها أنّها لا تتخلى عم ماسك الكافيار.
وأكدت فهرية أنّها تمكنت من الحصول على بشرة نقية رائعة بفضل هذا القناع الذي يحتوي على الكافيار، وتخلصت معه من التصبغات الناتجة عن تعرض وجهها لأشعة الشمس.
لذا تقوم بعمل هذا الماسك كل 15 يوماً.

فهرية أفجان... نجومية من تركيا إلى العرب

- شرب كميات كبيرة من الماء يومياً، تصبّ أيضاً من بين الأسرار الجمالية التي لا تتخلى عنها فهرية.
إذ تساعدها هذه الخطوة بشكلٍ كبير في تأمين الترطيب اللازم لبشرتها، وبذلك تبتعد عن الجفاف والشوائب الأخرى.

- تشاركت الممثلة التركية فهرية أفجان هذه الصور لها مع متابعيها على انستقرام، وتبدو فيها بملامح طبيعية وبشرة متوهجة ومشرقة كالعادة.
فهرية افجان - تحرص فهرية افجان على تناول الأطعمة الصحية التي لا تحتوي على الدهون، وتدعم نظامها الغذائي بكميات كبيرة من الخضار الطازجة والسلطات.
كما وتتناول بشكلٍ دائماً الأسماك ومختلف ثمار البحر، لأنها تدعم الجسم بالبروتين، وبما أنّها قليلة السعرات الحرارية فهي مناسبة للمحافظة على رشاقة جسمها. 

- هذا وتمارس فهرية افجان الرياضة ثلاثة أيّام في الأسبوع لتساعد جمسها في المحافظة على وزنه، وبالتالي لشد العضلات وحرق الدهون.

- يُذكر أن فهرية تعرضت الى الإنتقادات الكثيرة في فترة حملها وبعد ولادة كاران ابنها، وذلك لأنّها اكتسبت بعض الكيلوغرامات الزائدة التي ظهرت على جسمها ووجها أيضاً.
ولكن سرعان ما استطاعت وخسارة الوزن الذي اكتسبته في أشهر الحمل، وذلك بفضل التمارين الرياضية والنظام الغذائي الذي تتبعه. 
فهرية افجان