أي مسلسلات تركية كانت الأنجح في العالم العربيّ؟
سينما ومسلسلات
أي مسلسلات تركية كانت الأنجح في العالم العربيّ؟
هدية فاخرة من أحمد أبو هشيمة لياسمين صبري تثير الجدل!
يوميات المشاهير
هدية فاخرة من أحمد أبو هشيمة لياسمين صبري تثير الجدل!
0 LIKES

"العنبر 12" مسلسل لبنانيّ مرتقب بعد انفجار بيروت!

الإثنين, 31 أغسطس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

في مفاجأة للجمهور اللبنانيّ، أعلنت شركة "الصبّاح إخوان" في الأيّام القليلة الماضية عن البدء بالتحضيرات لتصوير مسلسل جديد بعنوان "العنبر 12" بعد إنفجار مرفأ بيروت.

هذا الإنفجار الذي سبّب العديد من الخسائر على الصعيد البشري والمادي أيضاً، وعدا عن ذلك لا زالت الجراح مغروسة في قلوب اللبنانيين على أثر الكارثة التي حلّت على لبنان بعده.

"العنبر 12" هذا هو إسم المسلسل اللبناني الجديد الذي سيُعرض قريباً على الشاشة، وقد خصصت "الصبّاح إخوان" المنشور التالي للإعلان عنه.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Sabbah Media Corporation (@sabbahmediacorporation) on

وفي التفاصيل ستتضمّن المشاهد قصص من أشخاص غيّر هذا الإنفجار حياتهم من عدة جهات، إذ أرفقت الشركة الصورة التي نشرتها على انستقرام بجملة:

"قصص الناس يلي ما انحكت... عنبر 12 انتاج الصبّاح إخوان

مردود من العمل سوف يقدم لمتضرّري تفجير 4 آب".

إذاً مسلسل لبناني جديد سيكون بمثابة توثيق لقصص مؤثرة ضمن اطار دراميّ. وتشير بعض التسريبات الى أنّه سيتألف من خمس حلقات، ولكن لم يحدّد الموعد الذي سيتم عرضها على الشاشة.

ومع نشر شركة "الصبّاح اخوان" المنتجة للعمل هذه الصورة عبر صفحتها الخاصة على انستقرام، تفاعل معها رواد السوشيل ميديا بشكلٍ كبير.

ففي خانة التعليقات وردت العديد من الأسئلة خصوصاً تلك المرتبطة بالنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم واذا كانت ستظهر في الحلقات، إذ من المعروف أنّها تضررت بسبب إنفجار مرفأ بيروت من الناحية الصحية والجسدية بشكلٍ كبير وكذلك تدمر منزلها.