فيروز حديث النجوم العرب! شريهان ولطيفة وأروى يعلّقن على لقاء الرئيس ماكرون بفيروز
يوميات المشاهير
فيروز حديث النجوم العرب! شريهان ولطيفة وأروى يعلّقن عل...
بالفيديو... أول ظهور لميريام فارس على انستقرام بعد انفجار بيروت
يوميات المشاهير
بالفيديو... أول ظهور لميريام فارس على انستقرام بعد انف...
0 LIKES

ايمانويل ماكرون يبكي على كتف النجمة اللبنانية ماجدة الرومي... ويعدها "ستكونون بخير"

الأربعاء, 02 سبتمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ايمانويل ماكرون يبكي على كتف النجمة اللبنانية ماجدة الرومي... ويعدها "ستكونون بخير"

اختتم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون زيارته للبنان الثلاثاء 1 أيلول 2020 زيارته الى لبنان بلقاء النجمة ماجدة الرومي في قصر الصنوبر في بيروت.

هذا التاريخ تزامن مع مرور 100 عام على إعلان "لبنان الكبير" واستقلال لبنان ، وذلك في 1 أيلول 1921 في قصر الصنوبر أيضاً، ومن هنا رمزية التوقيت والمكان الذي اختاره الرئيس ماكرون ليلقي منه خطابه الختامي لهذه الزيارة. 

وعبّر ماكرون خلال الاجتماع عن رغبته في رؤية تعاون فني لبناني فرنسي بهدف مساعدة لبنان على التعافي من محنته ، فيما أكدت الرومي أنها تضع صوتها في خدمة الأمة للتعافي من ركودها.

وعبّرت السيدة ماجدة الرومي عن تقديرها لكل الجهود التي يبذلها الرئيس الفرنسي لخدمة لبنان ، مشيرة الى ان زيارته للسيدة فيروز تمسّ روح لبنان المنفي الجميل.

ونشرت الصفحة الرسمية للفنانة ماجدة الرومي على موقع تويتر صور للقائها بالرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون.

كما نشرت فيديو لاقى تفاعلاً ضخماً على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر الفنانة ماجدة وهي تبكي متأثرة خلال تعبيرها للرئيس الفرنسي عن معاناة الشعب اللبناني وحزنها على الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان.

الصور الأولى للقاء الرئيس ماكرون بالسيدة فيروز من داخل بيتها

جاء الفيديو مصحوبا بالتعليق التالي: "الرئيس الفرنسي تأثر لكلام ماجدة الرومي التي رأت الدمعة في عينيه فعانقها وكأنه بها يعانق الشعب اللبناني.

وقال ماكرون لماجدة الرومي عبارة مؤثرة وتحمل معاني كثيرة لمستقبل لبنان، قائلا: "ستكونون بخير".

وقد حضرت ماجدة الرومي الى قصر الصنوبر في بيروت مع شقيقها عوض الرومي، حاملة باقة زهور كبيرة، حيث كان الرئيس ايمانويل ماكرون يقيم مؤتمراً صحفياً.

وفي إطلالتها لاحظنا أن النجمة ماجدة الرومي ظهرت في ثياب سوداء احتراماً لدماء مئات القتلى الذين ذهبوا ضحية انفجار بيروت في الرابع من آب، والذي لا زالت اثاره المدمّرة تسيطر على العاصمة بيروت.

يذكر أن إيمانويل ماكرون زار فيروز في منزلها الثلثاء الماضي حيث منحها وسام جوقة الشرف الفرنسي، وهو أعلى وسام شرف رسمي في فرنسا.