النجمة وعد تهدّد بالانتحار بعد انتهائها من تسجيل ألبومها الجديد
يوميات المشاهير
النجمة وعد تهدّد بالانتحار بعد انتهائها من تسجيل ألبوم...
ابنة شقيقة سيرين عبد النور حديث السوشيل ميديا والسبب… ملامح وجهها كخالتها!
سينما ومسلسلات
ابنة شقيقة سيرين عبد النور حديث السوشيل ميديا والسبب.....

الصور الأولى للقاء الرئيس ماكرون بالسيدة فيروز من داخل بيتها

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
الصور الأولى للقاء الرئيس ماكرون بالسيدة فيروز من داخل بيتها

الصور الأولى للقاء الرئيس ماكرون بفيروز سيدة الفن العملاقة وأيقونة الغناء العربي نُشرت عبر حسابها الرسميّ على تويتر. وذلك بعد أن منع التصوير ودخول وسائل الاعلام الى المنزل ليلة أمس.

فيروز سفيرة النجوم تميّزت طيلة حياتها بصوت عملاق وخامة نادرة وشخصية فريدة في التاريخ الفني، فميّزها أيضاً الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون من بين كل الشخصيات السياسية في لبنان وقصدها أوّلاً فقط ليحظى بلقائها ويعبّر لها عن تقديره لفنّها العظيم.

فالرئيس الذي وضع جملة من الأهداف لزيارته والمهام الكثيرة، كانت أولويته زيارة فيروز قبل اجتماعه بأي رئيس او وزير أو نشطاء المجتمع المدني.

لقاء دام ساعة ونصف بين السيدة فيروز والرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، بقي حديث العالم في الساعات الماضية الذي تشوّقوا لمعرفة ماذا دار في هذا اللقاء التاريخي الفريد، ويروا ولو صورة واحدة للقاء الرئيس ماكرون بسيّدة الغناء فيروز.

ويُعرَف عن السيدة فيروز كم بقيت طيلة مسيرتها الفنية بعيدة عن الأضواء والصحافة واللقاءات الإعلامية، فهي لا تحب أن يتم التداول في تفاصيل حياتها الشخصية أبداً وتفضل العيش بسلام بعيداً عن ضجة الإعلام.

 

وفي الصور الأولى للقاء الرئيس ماكرون بفيروز ظهرت سفيرة النجوم وهي ترتدي الغطاء الواقي من فيروس كورونا. كما ظهر ديكور بيتها التراثي المليء باللوحات والتحف القديمة.

وارتدت فيروز عباية متواضعة محتشمة تماماً كما عرفها العالم دائماً في هذا الأسلوب في اللباس.

زيارة الرئيس ماكرون لفيروز تشعل المشاهير العرب… وهذه أغنيته المفضلة لها

وأخذت صورة لفيروز بعدما قلّدها الرئيس الفرنسي ماكرون أرفع وسام فرنسي، وهو وسام جوقة الشرف من رتبة كوموندور (Commandeur).

في المقابل قدّمت له بدورها هدية تذكارية، قيل أنها لوحة فنية، بحسب الوكالة الوطنية للإعلام.