الممثلة التركية نسليهان أتاغول مرشحة لدور أقوى محاربة للسرطان في فيلم عن قصة حقيقية!
سينما ومسلسلات
الممثلة التركية نسليهان أتاغول مرشحة لدور أقوى محاربة ...
مشاهير يرفضون مواقع التواصل الاجتماعي ويفضّلون الخصوصية!
يوميات المشاهير
مشاهير يرفضون مواقع التواصل الاجتماعي ويفضّلون الخصوصي...
0 LIKES

النجمة العالمية مادونا تكشف للمرّة الأولى أسرار حياتها في فيلم جديد!

الخميس, 24 سبتمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
النجمة العالمية مادونا تكشف للمرّة الأولى أسرار حياتها في فيلم جديد!

الجمهور كلّه من مختلف أنحاء العالم ينتظر سيرة حياة الفنانة العالمية مادونا التي ستنقلها له، من خلال الصورة والصوت والأحداث، ضمن فيلم وثائقي جديد.

هذا العمل الذي ستقوم النجمة العالمية بكتابته بتفسها وإخراجه أيضاً، وتريد معه إطلاع جمهورها عن مختلف المحطات الحياتية، الشخصية والفنية التي عاشتها، إلّا أنّها لم تختار عنوانه بعد.

وقد صرّحت مادونا أنّها تريد نقل هذه الرحلة في الحياة وكيف شقّت مسيرتها وطريقتها، كإنسانة وفنانة وراقصة وموسيقية، وأشارت الى أنّ إطار الفيلم سيكون بالإطار الموسيقي.

ما هو الرجيم الذي تتبعه النجمة مادونا لخسارة الوزن؟

وقد أكدت مصادر مقرّبة من مادونا لصحيفة The Mirror البريطانية أنّ مادونا ستروي عدد من التفاصيل الخاصة مرّت بها من خلال الفيلم الوثائقي الجديد، ومنها بعض الأحداث الصعبة في حياتها.

فمثلاً ستنقل للمشاهدين عن المعاناة التي مرّت بها بعد أن فقدت والدتها بسبب مرض السرطان، وكانت مادونا لا زالت في عمر الخمس سنوات.

كما أنّها ستكشف للجمهور عن حادثة إغتصابها عندما كانت في سن العشرين وذلك تحت تهديد السكاكين، واللحظات المرعبة التي تعرضت لها.

إذاً الجميع ينتظر هذا الفيلم الوثائقي الخاص بسيرة حياة هذه النجمة العالمية التي حصدت الكثير من النجاح مع كل عملٍ جديد قدّمته، بالإضافة للموسوعة الموسيقية التي تحمل بصمة مميّزة عند جمهورها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Madonna (@madonna) on

ومن يُتابع مادونا عبر السوشيل ميديا وخصوصاً عبر إنستقرام، يُلاحظ أنّها تتشارك الكثير من المقاطع المصوّرة والصور اليومية لها.

وفي هذه الفترة تقوم النجمة العالمية بمشاركة متابعيها الكثير من الفيديوهات من داخل بيتها، وتخبرهم بأبرز المشاريع الفنيّة التي تقوم بها.