اكتشفي أفضل الأماكن حول العالم لرؤية الفلامينغو!
سفر
اكتشفي أفضل الأماكن حول العالم لرؤية الفلامينغو!
ما الذي دفع أهمّ شركات الطيران الى الافلاس والاقفال؟
سفر
ما الذي دفع أهمّ شركات الطيران الى الافلاس والاقفال؟
0 LIKES

دبي تنتظركِ لأروع تجربة سياحية رغم جائحة كورونا

الإثنين, 26 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
<strong>Burj Khalifa - برج خليفة<br /><br /> </strong>يعدّ برج خليفة من أشهر وأهمّ الأماكن الترفيهية في دبي والإمارات العربية المتحدة ويتميّز بإرتفاعه الشاهق وتصميمه المعماري الملفت. يمكن لزوّار البرج الإستمتاع بأروع مشهد للمدينة من أعلى طوابقه، أو تناول عشاء إستثنائي في أعلى مطعم في العالم.

لم تغلق دبي أبوابها لفترة طويلة أمام السوّاح، فهي أعادت فتحها بعد نحو أشهر قليلة من الإغلاق بسبب فيروس كورونا. فتعرّفي على أهم مواقع السياحة في دبي والاجراءات المتبعة، ولا شكّ أنك ستسارعين الى حجز بطاقة سفر إليها. وتجدر الاشارة الى أنّ شهري اكتوبر ونوفمبر يعتبران مثاليان للسياحة في دبي، بسبب اعتدال درجات الحرارة فيها.

إجراءات ما بعد كورونا

يتوجب على السياح القادمين الى دبي إحضار نتيجة فحص للفيروس سلبية أجري قبل أربعة أيام على الأكثر من الرحلة، أو إجراء الفحص في دبي إلا أنه سيكون عليهم حينها عزل أنفسهم حتى يحصلوا على النتيجة.

كلّ ما تريدين معرفته عن متحف المستقبل في الامارات

مواقع سياحية في دبي

اذاً امارة دبي فتحت ابوابها امام السوّاح، لكن طبعاً عليكم الحرص على وضع الكمّامة دائماً خلال تنقلّكم بين الموقع التي نعرضها لكم تالياً وتعقيم اليدين بشكل مستمرّ. 

1- برج خليفة

برج خليفة هو من أعلى أبراج العالم يتوسط قلب مدينة دبي. وتصدر برج خليفة قوائم أجمل الأماكن السياحية في العالم. ويبلغ ارتفاعه 828 متراً ويضم أكثر من 200 طابق، منها 160 طابقاً مأهولا بالسكان. وأروع تجربة فيه تكون بتناول الطعام في أحد المطاعم الموجودة في قمّته ورؤية دبي كلّها من هناك.

السياحة في دبي

2- نافورة النخلة

زوري نافورة النخلة التي تمّ تدشينها مؤخراً، وهي واقعة في منطقة نخلة الجميرة، الواجهة البحرية لدبي. تقع النافورة على مساحة 1300 متر مربع من مياه البحر، وتحتوي على 128 مضخة فائقة القدرة تدفع المياه إلى ارتفاع 105 أمتار. وهي الوحيدة المتعددة الألوان في دبي. ودخلت نافورة النخلة موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكبر نافورة في العالم.

3- برج العرب

هو أحد أشهر معالم الإمارات السياحية وأكثر الوجهات المعروفة في دبي، ويتميّز بجزيرته الاصطناعية الخاصة به، بالاضافة الى تصميمه الذي يشبه الشراع بارتفاع يصل إلى 321 متراً.

السياحة في دبي

4- أكواريوم دبي

من المغامرات التي يمكن تجربتها في دبي هو زيارة أكوريوم دبي في الطابق الأرضي من دبي مول الذي يعدّ موطناً لمجموعة كبيرة من المخلوقات البحرية.

السياحة في دبي

وفي امارة دبي هناك ايضاً حدائق ومدن ملاهي ومتاحف كثيرة يمكن للسائح زيارتها، فابدأي بالتخطيط لأروع سفرة!