تغير شكل مروة راتب الرهيب يعرّضها لإنتقادات شديدة… ومنهم من يصفها بالساعة الرملية!
يوميات المشاهير
تغير شكل مروة راتب الرهيب يعرّضها لإنتقادات شديدة... و...
حفل زفاف إبنة كاملة أبو ذكري يسرق الأنظار بروعته… وهالة صدقي تثير الجدل بالزغاريد!
يوميات المشاهير
حفل زفاف إبنة كاملة أبو ذكري يسرق الأنظار بروعته... وه...

نهى نبيل تعود الى دبي وتسجد على أرض مطارها!

الأحد، 30 مايو 2021
نهى نبيل تعود الى دبي وتسجد على أرض مطارها!

بعد مرور أكثر من سنتين على عدم سفرها الى الإمارات العربية المتحدة، أثار فيديو نهى نبيل تسجد في مطار دبي الجدل بشكلٍ كبير وعرضها لكمية من الإنتقادات الجارحة.

مبالغة بردّة الفعل!

لم تتمكن نهى نبيل من السفر طيلة هذه المدة بسبب قضية غسل الأموال التي واجهتها وتحدّثت عنها كثيراً في إطلالاتها الإعلامية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، لذا أرادت التعبير عن الفرحة التي إختلجت قلبها لحظة وصولها الى المطار عن طريقة سجودها على الارض.

الإعلامية مي العيدان كانت من بين الذين نشروا فيديو وصور سجود نهى نبيل تسجد في مطار دبي عبر حسابها الشخصي على إنستتقرام، وعلّقت عليها بالقول: "نهى نبيل تسجد شكراً لله لحظة وصولها الى مطار دبي".

مي العيدان وغيرها من الصفحات زادت الفرصة أمام رواد السوشيل ميديا للتعليق على صورتها وإنتقادها على سجودها في المطار، ومنهم من قال أنّها تبالغ بردّة فعلها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by قاضي المشاهير 👨⚖ (@qadi_almashahir)

وأمام كل هذه البلبلة التي سبّبها الفيديو الذي تم تداوله بكثرة على السوشيل ميديا، ردّت نهى نبيل بطريقة غير مباشرة من خلال ستوري وتغريدة لها، ونشرت فيها صورة مأخوذة لإمكانية سجود المرأة للشكر، وسألت بأسلوبٍ ساخر على كل الإنتقادات التي واجهتها: "ممكن أشارك بالترند؟".

نهى نبيل تسجد في مطار دبي

لماذا خرجت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم بالنقاب؟

وبعد سجودها في المطار، توجهت نهى نبيل الى منزلها ومن هناك تشاركت مع متابعيها على سناب شات فيديوهات، وأيضاً من شدّة فرحتها إنهارت من البكاء خلال تصويرها أرجاء البيت بعد فترة طويلة من الغياب.

وجمعت نهى سلسلة من اللقطات في فيديو واحد، من المطار الى المنزل والبعض منها مع أفراد عائلتها معاً في المكان نفسه، ونشرت الفيديو أيضاً لاإعلامية مي العيدان عبر حسابها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)