بعد إعلان قرار سجنه… أحمد فلوكس: “اللي اذاع حكم حبسي هدفه يشوه سمعتي”!
يوميات المشاهير
بعد إعلان قرار سجنه... أحمد فلوكس: "اللي اذاع حكم حبسي...
تغير شكل مروة راتب الرهيب يعرّضها لإنتقادات شديدة… ومنهم من يصفها بالساعة الرملية!
يوميات المشاهير
تغير شكل مروة راتب الرهيب يعرّضها لإنتقادات شديدة... و...

لماذا خرجت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم بالنقاب؟

السبت، 29 مايو 2021
بدور البراهيم بالنقاب

تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بظهور الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم بالنقاب، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً حول حقيقة ارتدائها للنقاب أم أنها ترغب بلفت الانظار اليها. فما قصة النقاب الذي ارتدته بدور البراهيمي وظهرت فيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي؟ إليكم التفاصيل في الموضوع التالي من موقع انوثة.

لماذا ظهرت بدور البراهيم بالنقاب؟

في مقطع فيديو قصير نشرته مدوّنة الموضة السعودية بدور البراهيم على حسابها الخاص على سناب شات، ظهرت فيه وهي ترتدي النقاب الاسود. وفي الفيديو، تتحدّث بدور الى متباعيها وتقول لهم "طبعاً استغربتم ظهوري بالنقاب وانا صراحة تنقّبت لأسباب ضرورية اعلمكم عنها في وقت لاحق"، سائلة اياهم إن كانوا يقبلونها بالنقاب او من دونه".

كما نشرت صورة لها بالنقاب أرفقتها بتعليق "قدس نفسك لست فرصة ثانية، ولست خطة احتياطية لأحد، ولا علاج مؤقت، إما كمال أو زوال".

بدور البراهيم ترتدي النقاب

وفي مقطع فيديو آخر نشرته الفاشينيستا بدور البراهيم، ظهرت فيه وهي تصعد في السيارة مرتدية النقاب الاسود ولا تبدو منها سوى عينيها، أوضحت فيه سبب ارتدائها للنقاب. وتقول إنها "لا تخرج من منزلها من دون الحجاب او النقاب، فهي في غالب الاحيان عند الخروج ترتدي النقاب".

والهدف من الفيديو الذي ظهرت فيه مدوّنة الموضة السعودية هو الإعلان عن معرض لتأجير السيارات، حيث كان اللافت في حديثها خلال الفيديو النصيحة التي وجّهتها الى الشابات قبل شراء السيارة. فطلبت منهنّ استئجار سيارة من أحد المعارض، والتمرّن على قيادتها للتمكّن منها جيداً قبل شراء سيارة من الشركة.

ونتيجة هذا الفيديو، تعرّضت الفاشينيستا لسيل من الانتقادات من قبل متابعيها الذين اعتبروا أنها متناقضة في قراراتها، وأنها تستخفّ بالنقاب وتهدف فقط إلى لفت الأنظار. حتى أن البعض تساءل عن سبب ارتدائها للنقاب ان كان ناتجاً عن بعض الاخطاء التجميلية التي حاولت اخفاءها.

والجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي تثير فيها مدوّنة الموضة السعودية بدور البراهيم الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ سبق لها أن نشرت صوراً لها وهي ترتدي الحجاب، ما عرّضها حينها للكثير من الانتقادات أيضاً، لا سيما أنها عادت بعد مدة وخلعته.