زين العمر: “نجمة حياتي إنطفت”… هكذا أعلن وفاة والدته!
يوميات المشاهير
زين العمر: "نجمة حياتي إنطفت"... هكذا أعلن وفاة والدته!
هيا الشعيبي تفشل في مصالحة السعوديين… وتصدّر هاشتاع “الشعب السعودي ما يحب هيونة”
يوميات المشاهير
هيا الشعيبي تفشل في مصالحة السعوديين... وتصدّر هاشتاع ...

صورة رهف القنون قبل هروبها من أهلها تثير ضجة كبيرة!

الأحد، 15 أغسطس 2021
صورة رهف القنون قبل هروبها من أهلها تثير ضجة كبيرة!

أثارت الشابة السعودية رهف القنون ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول روّاد هذه المواقع صورة رهف القنون قبل الهروب من أهلها خلال رحلتها معهم إلى الكويت. فما الذي كشفته هذه الصورة؟ وما كانت ردة فعل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي؟ اليكم التفاصيل في الموضوع التالي من موقع أنوثة.

صورة رهف القنون قبل الهروب

في صورة مفاجئة تمّ تداولها من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تفاجأوا بملامح الشابة السعودية رهف القنون، بدت هذه الشابة وهي ترتدي النقاب الاسود قبل هروبها من ذويها وطلب حق اللجوء في الدول الغربية.

وأقدم بعض الروّاد إلى تداول الصورة لإظهار الفرق بين ما كانت تعيشه الشابة في المملكة العربية السعودية، وبين حياتها اليوم بعد حصولها على حق اللجوء في كندا. وتقوم القنون بنشر صور جريئة لها، وتبدو فيها شبه عارية، عبر حسابها الخاص على انستقرام.

وقد اثار هذا الامر استياء العديد من متابعي قضيتها، لا سيما وأنها لم تكتفِ بالهروب من اهلها، إنما أيضاً قامت بالتخلّي عن الدين الإسلامي وعن عادات بلادها. وانتشرت صورتها القديمة بالنقاب لإظهار ما كانت تعيشه قبل حصولها على حق اللجوء.

رهف القنون

من هي رهف القنون؟

رهف القنون هي شابة سعودية من مواليد الحادي عشر من مارس من العام 2000، حصلت على حق اللجوء في كندا بعد أن اتهمت أهلها بتعنيفها ومحاولة قتلها بتهمة "جرائم الشرف".

وتمكّنت رهف من الهروب من أهلها خلال رحلة إجازة كانت تمضيها برفقتهم في الكويت في العام 2019، ولكن خلال رحلتها إلى أستراليا عبر مطار بانكوك، تمّ توقيفها استعداداً لترحيلها، فتدخّلت المنظمات الحقوقية لمساعدتها، وبالتالي تمكّنت من الهروب والسفر إلى كندا حيث حصلت على حق اللجوء.

وما إن وصلت إلى تورنتو حتى تبدّلت حياتها، وتخلّت عن تقاليد بلادها، وبدأت بنشر صورها الجريئة ما أثار استياء أبناء بلدها. كما أنها حملت من حبيبها السابق وأنجبت طفلة، ولكنها تخلّت عنهما لتعيش حياتها منفردة.