<p dir="RTL"><strong>يوسف الشريف</strong><strong></strong></p>
<p dir="RTL">قرر الممثل المصري يوسف الشريف عدم خوض سباق دراما رمضان لهذه السنة لأنه يريد أن يرتاح بعد 7 سنوات من المشاركة المتواصلة في التمثيل فترة رمضان.</p>
سينما ومسلسلات
مسلسل "كوفيد 25" يثير الجدل... ما هي الأسباب؟
القرار الظني بحق فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم قد صدر
يوميات المشاهير
القرار الظني بحق فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم قد...
0 LIKES

بالصور... هكذا إستقبلت ياسمين صبري "سيّدة الأمطار" في منزلها الفخم!

الثلاثاء, 24 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بالصور... هكذا إستقبلت ياسمين صبري "سيّدة الأمطار" في منزلها الفخم!

ضجت السوشيل ميديا في الأيّام القليلة الماضية بصور السيّدة نعمات عبد الحميد التي عرفها الشعب المصري من خلال الإعلام بإسم "سيّدة الأمطار"، خصوصاً بعد أن أعلنت الممثلة المصرية ياسمين صبري إستعدادها على التكفل بكل إحتياجات هذه السيّدة وعائلتها. فقد ظهرت السيّدة نعمات بحالةٍ كارثية تحت الأمطار تجلس على رصيف الشوارع وتنتظر من يشتري منها الترمس الذي تبيعه يومياً لتتمكن من العيش.

"سيّدة الامطار" في منزل ياسمين

ياسمين وعدت نعمات بأن تستقبلها في منزلها بعد الإتصال الهاتفي الذي أجرته معها هي وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وهذا بالفعل ما حصل. فقد إستقبلت النجمة المصرية الحاجة نعمات في منزلها وإلتقطت معها مجموعة من الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام. ولقيت خطوة الممثلة المصرية ياسمين صبري الإنسانية كمية هائلة من التعليقات الإيجابية والتي تعاطف فيها رواد السوشيل ميديا مع السيّدة نعمات، ولكن في المقابل لا زالت ياسمين تتعرض لهجومٍ لاذع من بعض الأشخاص الذين إتهموها بأنّها كل ما تريده تحسين صورتها من خلال هذه المبادرة الفردية التي أعلنت عنها.

وكانت ياسمين صبري قد أرفقت المنشور الذي جمعت فيه سلسلة من الصور مع "سيّدة الأمطار" بهذه الكلمات: "الحاجة نعمات نورتني النهارده في البيت، شربنا الشاي مع بعض واتكلمنا في حاجات كتير. ست صبورة ومكافحة. ربنا يديها الصحة وطول العمر".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

للمرة الأولى... ياسمين صبري تستعرض فخامة منزلها!

ويُذكر أنّ الممثلة المصرية ياسمين صبري كانت أيضاً قد تعرضت لانتقادات لاذعة بسبب الترف الذي تعيشه والسعر العالي لملابسها وأكسسواراتها فيما كانت تمسك بيد "سيّدة الأمطار" خلال مغادرتها بعد زيارتها لها. لكن بدورها دافعت الحاجة نعمات عن ياسمين وصرّحت أن النجمة خلال تواجدها خارج مصر قد أرسلت مندوبين لتلبية إحتياجاتها وما يلزم لعائلتها، وشكرت الشخص الذي قام بتصويرها وهي في الشارع حيث قالت: "لعلها إشارة من السماء في توقيت صعب".