كيف تتعاملين مع تقشّر جلد طفلكِ الرضيع؟
امومة
كيف تتعاملين مع تقشّر جلد طفلكِ الرضيع؟
كيف تتصرّفين حين يرفضُ طفلكِ الرضاعة الصناعية؟
امومة
كيف تتصرّفين حين يرفضُ طفلكِ الرضاعة الصناعية؟
0 LIKES

إنتشال طفلين من النار في الصين... أشعلها الأب وراح يتفرّج! فيديو

الجمعة, 01 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
إنتشال طفلين من النار في الصين... أشعلها الأب وراح يتفرّج! فيديو

نشرت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينغ بوست" (South China Morning PostO) الصينية مقطع فيديو مُرعب يوثق لحظة إنتشال طفلين من النار على يد أمهاتهما بعدما اشعل أحد الأباء النار عن طريق الخطأ في لحظة إهمال وغفلة، فيما كان يقف الأطفال بقربه، وذلك في مُحافظة هينان في الصين.

ويُظهر الفيديو تواجد مجموعة من الأشخاص مع أطفالهم وهم يتنزهون في الثلج. ويشير التقرير المنشور في الصحيفة الصينية، بأن الأب كان يقوم بتجربة ما اذا كانت بقايا العبوات التي رموها ستشتعل في حال قام بسكب سائل سريع الاشتعال رغم وجودها على الثلج.

وبالفعل اندلع الحريق بشكل مُخيف في ذات اللحظة التي اشعل السائل فيها، فصرخت الأمهات وانتشلت الطفلين من بين ألسنة اللهب. وطالت ألسنة النار المعطف الذي كان يرتديه الأب، فاشتعل بدوره وأصيب ببعض الحروق فيما لم يتأذى أحد من الموجودين.

للحصول على سمبوسة مقرمشة… اتبعي هذه النصائح!

فيديو إنتشال طفلين من النار يُشعل موجة غضب ضدّ "الآباء"

وعن ردّة فعل الجمهور، فانطلقوا من هذا الفيديو لينهالوا بالانتقادات ضدّ الأباء غير المسؤولين ومناصرة الأمّهات التي اعتبروها بأنّها وحدها صمّام الأمان لأطفالها. وجاء تعليق أحد المغرّدين الذي قال: "الغريزة تقول لنا ابتعدوا عن النار... أما عاطفة الأم فتدعوك للمضي قدماً وعدم الخوف" في إشارة الى أن وجود الأم وحده يكفي ليزيل جميع المخاطر. وانتقدت أخرى: "عمل خطير جداً وغبيّ...من حسن الحظ أن الوالدتين كانتا موجودتان وإلا لكانت العواقب وخيمة".

ومن جهة أخرى، انتقد المغرّدون من حول العالم، الانانية التي أظهرها الأب، حيث أظهر الفيديو كيف لم يلتفت الأخير إلا لنفسه بعدما اندلع الحريق. فسخرت إحدى المغردات قائلة: "وقف عرضياً وكأن شيئًا لم يحدث.. راح يفحص شعره اذا أصابه شيئاً!" وكتب آخر: "واو أب عظيم... نظر لنفسه فقط!" وكتب مغرّد: "النساء تقدّمن ولم يهبن النار، فيما بقي مكانه يتفرّج!".