فاطمة المؤمن تتخلّى عن الشعر الطويل... نيو لوك يصدم متابعيها!
يوميات المشاهير
فاطمة المؤمن تتخلّى عن الشعر الطويل... نيو لوك يصدم مت...
بيومي فؤاد ينهار في جنازة والده... ونجوم العالم العربي ينعون أبيه
يوميات المشاهير
بيومي فؤاد ينهار في جنازة والده... ونجوم العالم العربي...
0 LIKES

علي حميدة في وضع صحي خطير ويبكي مباشرةً على الهواء... وتدخل سريع من المعنيين!

الثلاثاء، 12 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
علي حميدة في وضع صحي خطير ويبكي مباشرةً على الهواء... وتدخل سريع من المعنيين!

تأثر الجمهور المصري كثيراً في الساعات الماضية القليلة بعد تصريح الفنان علي حميدة ضمن برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، حيث تحدّث عن وضعه الصحي الدقيق في هذه الفترة. وقد دخل المطرب المصري في نوبة من البكاء مباشرةً على الهواء نتيجة الحالة القاسية التي يعيشها، إذ يحتاج الى المستشفى لتلقي العلاج المناسب له، إلّا أنّ أحواله المادية لا تسمح بذلك والأمر الصعب أنّه توجه الى أكثر من مستشفى ولم يتم قبول إدخاله مما أجبره للعودة الى مسقط رأسه في محافظة مرسي بعد أن تدهورت صحته.

النقابات الفنيّة تتدخل!

فيديو مداخلة الفنان علي حميدة تم تداوله بكثرة والتعليق عليه من قِبل رواد السوشيل ميديا، وقد كشف بسياق حديثه أنّ مشكلته تكمن في وجود كمية من الحصوات في المرارة وبسبب عدم علاجها تسبّبت بدورها بالكثير من المشاكل الصحية منها التعرض للإمساك لمدة تتجاوز العشرة أيّام، وهو حالياً بإنتظار التقرير الطبي الذي سيقرر إذا كان بحاجة لعملية جراحية، وقال: "أنا في مرسي حالياً مطروح، وأنتظر تحويلي الى مستشفى بالإسكندرية".

أمّا بالنسبة الى وضعه المادي السيء فذلك لأنّه سدّد في الفترة الماضية مبلغ 15 مليون جينه مصري لضرائب الدولة، بالإضافة الى أنّه تم سحب العقارات التي كان يملكها. ومع طرح هذه المسألة خلال برنامج "الحكاية" أشار عمرو أديب الى أنّه تلقى إتصالاً من نقيب المهن التمثيلية في مصر الممثل أشرف زكي الذي أكد أنّه سيتم علاج الفنان علي حميدة على أساس قواعد إتحاد النقابات الفنيّة في مصر.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art)

في تشييع والدته... حسن الرداد ينهار حزناً لكن يحافظ على وعيه لمواجهة فيروس كورونا!

وكان نقيب الموسيقيين في مصر الفنان هاني شاكر تدخل أيضاً بعد مداخلة المطرب علي حميدة في برنامج "الحكاية" وأعلن أنّ النقابة ستتكفل بالكامل بعلاجه وذلك بما أنّه عضواً فيها أيضاً، وأكد أنّه لم يكن على علم بالحالة الصحية التي يمر فيها النجم المصري. كما أنّ الفنان هاني شاكر أشار الى أنّه تم التواصل مع نقيب فرع الإسكندرية لإستقباله وإدخال علي حميدة في المستشفى لتلقي العلاج الضروري له.