بعد أربعين عاماً على وفاة عازف الجيتار عمر خورشيد عائلته تتقبّل العزاء وتكشف تفاصيل مرعبة
سيرة المشاهير
بعد أربعين عاماً على وفاة عازف الجيتار عمر خورشيد عائل...
مسلسل "للموت" سيُعرض في رمضان 2021... والبطولة لماغي ودانييلا
سينما ومسلسلات
مسلسل "للموت" سيُعرض في رمضان 2021... والبطولة لماغي و...
0 LIKES

ملحم زين يتعرّض لانتقادات لائعة بسبب تغريدة حول فيروس كورونا!

الأحد، 17 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
ملحم زين يتعرّض لهجوم

بعد احيائه حفلة رأس السنة في نهاية شهر ديسمبر في بيروت، الفنان اللبناني ملحم زين يتعرّض لهجوم لاذع من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فما سبب هذا الهجوم؟ وماذا قال النجم عن الدولة اللبنانية؟.

ملحم زين يتعرّض لهجوم بعد انتقاده للشعب والدولة

نشر النجم اللبناني تغريدة له على حسابه الخاص على موقع تويتر، انتقد فيها الدولة على تصرّفها حيال جائحة كورونا. كما انتقد الشعب الذي ينتخب السلطة الحاكمة. وكتب زين "ألف سرير وخمسون جهاز تنفس أصبح لها خمسة أشهر مرمية في المدينة الرياضية والناس المصابة تنام في الطريق إلى جنب المستشفى وتختنق على أبواب المستشفيات... لا تنسوا غداً في الانتخابات قبض المئة دولار حتى تنتخبوهم".

بالصور... ابن ملحم زين صورة طبق الأصل عنه!

وتلقّى زين العديد من الانتقادات والتعليقات السلبية بعد نشره هذه التغريدة، خصوصاً أنه احيا حفليين الأول ليلة عيد الميلاد في دبي، والثاني ليلة رأس السنة في بيروت. وتتالت التعليقات متهمة اياه بالمشاركة أيضاً في ارتفاع عدد المصابين بكورونا في لبنان بعد حفله.

والجدير بالذكر أن النجم كان قدد أصدر أغنية للتوعية حول فيروس كورونا المستجد، حملت عنوان "كرمال اللي بتحبن"، من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان وتوزيع ميشيل فاضل. في حين أخرج الفيديو كليب المخرج سام كيّال. وأوضح زين عبر حسابه الخاص على انستقرام أن هذه الاغنية هي مبادرة إنسانية تجمع بين وزارة الداخلية واللجنة الوطنية للكورونا وشركة الصباح إخوان.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Melhem Zein (@mel7emzein)