طفلك حديث الولادة؟ هكذا تنظّمين نومه!
امومة
طفلك حديث الولادة؟ هكذا تنظّمين نومه!
في هذه المرحلة تبدأ أعراض التسنين عند طفلك!
امومة
في هذه المرحلة تبدأ أعراض التسنين عند طفلك!

إتبعي هذه النصائح عند إصطحاب طفلك إلى الحديقة العامة!

الخميس، 19 أبريل 2018
نصائح عند اصطحاب الطفل الى الحديقة العامة

يحتاج الطفل إلى اللعب في الطبيعة، فالفوائد كبيرة على صحته الجسدية وحتى النفسية. ومن أفضل الأماكن المخصصة له هي الحديقة العامة، فهو يمكن أن يلعب مع أصدقائه في إيطار جميل ومناسب. ولكن يجب عليك إتباع بعض النصائح الأساسية عند إصطحاب طفلك إلى الحديقة العامة لكي يمضي وقتاً مرحاً وبكل أمان.

هذه هي أفضل مدن اميركية مناسبة للعائلات... اكتشفيها معنا!

- الإنتباه إلى وضع الألعاب: يجب عليك الإنتباه أولاً إلى وضع الألعاب الموجودة في الحديقة العامة، ولا تدعي طفلك يلعب بها قبل أن تتأكدي أن الصيانة آمنة وجيدة. تنبهي أيضاً إلى سلامة طفلك ولا تدعيه يلعب بألعاب خطيرة بالنسبة لعمره أو عالية. هذه النصيحة ضرورية لسلامة طفلك الكاملة.

- المراقبة الدقيقة: من الضروري خلال إصطحابك لطفلك أن تستمري بمراقبته طوال الوقت، خاصةً أن الحدائق غالباً ما تكون كبيرة. إنتبهي إلى جميع تحركاته من دون الركض إليه كلما حصل شيء. إتركيه يمرح مع أصدقائه ولكن راقبيه من بعيد. تنبهي أيضاً أنه لا يتعرض إلى التنمر.

هذه الالعاب الهادفة مفيدة لطفلك... تعرفي عليها!

- التأكد من النظافة: تأكدي أن طفلك يحافظ على مستوى معين من النظافة، ولا تدعيه أبداً يضع يديه على وجهه أو داخل فمه وعينيه. دعي طفلك يستعمل مطهر اليد إاذ كان يريد تناول الطعام. يمكنك أيضاً حفظ منشفة صغيرة ليستعملها عندما يتعرق، ولا تنسي الماء.