حيل لضبط الملح في الطعام - أنوثة
صحتك
إضبطي الملح بسهولة في الطعام مع هذه الحيل!
تأثيرات القهوة على صحة المرأة - أنوثة
صحتك
للقهوة تأثيرات مختلفة على صحّتك... إكتشفيها!

بشرتك اكثر اشراقاً في عيد الفطر مع هذه الخطوات!

الأربعاء، 13 يونيو 2018
خطوات لبشرة مشرقة في العيد
من الامور التي توليها المراة اهمية كبرى في اطلالتها هو جمال البشرة، حيث تشكّل هذه الأخيرة جزءاً مهماً من الاطلالة الانيقة والساحرة، فتسعى الى ابراز جمالها بشتى الطرق. وتلجأ المرأة في الكثير من الاحيان الى طرق مختلفة بهدف الحفاظ على هذا الجمال، لذا موقع أنوثة يعرض لك في هذا الموضوع ابرز خطوات لبشرة مشرقة في العيد. 
 
كيف تحافظين على اشراقة بشرتك في العيد؟
 
- تحتاج بشرتك الى الرعاية المشددة في فترة العيد لتحافظ على نضارتها واشراقتها، وفي هذا الاطار، لا بد من أن تقومي باللجوء الى الماسكات الطبيعية التي تعزز جمال البشرة، ولكن احرصي على اختيار تلك التي تناسب نوع بشرتك. وطبقي هذه الماسكات باستمرار للحصول على النتيجة المرجوة، وستلاحظين الفرق بعد بضعة ايام. 
 
 
- ايضاً من بين الطرق المساعدة على الحفاظ على اشراقة البشرة في العيد هو التنظيف المعمق والتقشير الجيد للتخلص من الخلايا الميتة والسموم المتداخلة في المسام، وبهذه الطريقة تعيدين الرونق الى اطلالتك وتحافظين على جمالها بطريقة ملفتة وجيدة. فالتقشير يساعد ايضاً على تجديد الخلايا ما يحميها من البقع والشيخوخة المبكرة. 
 
- بالاضافة الى أن شرب الكثير من الماء واللجوء الى الكريمات المرطبة تساعد في الحفاظ على ترطيب البشرة ما يخفف من تعرضها للجفاف، وبالتالي يحميها من التشققات وظهور البقع والبثور ويساعد على منحها النضارة والاشراقة اللتين تسعين اليهما. لذا لا تترددي في شرب كمية كافية من الماء يومياً، بمعدل 8 أكواب، وطبقي كريمات الترطيب المناسبة لنوع بشرتك. 
 
 
- كما وأن الحفاظ على اشراقة البشرة يتطلب النوم الكثير والمريح، لذا لا تطيلي السهر في فترة العيد، واحرصي على ان تمنحي جسمك ووجهك الراحة التي يحتاجان اليها، خصوصاً وأن النوم يساعدك على التخلص من الهالات السوداء التي تظهر اسفل العينين نتيجة التعب والسهر لفترة طويلة.