العناية بالبشرة الشاحبة قبل الزفاف
زفوها
بشرتك شاحبة وموعد زفافك اقترب؟ اليكِ الحلول!
نصائح للعروس للتخلص من دهون البطن - أنوثة
زفوها
كيف تتخلّصين من دهون البطن قبل زفافك؟
0 LIKES

لهذه الأسباب يواجه الشريكان الخلافات قبل الزفاف!

الأربعاء، 22 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تزداد الضغوطات التي يعاني منها الشريكان في الفترة التي تسبق زفافهما ما يؤدّي إلى إزدياد المشاكل بينهما بشكل ملحوظ. فإذا كنت مقبلة على الزواج وتواجهين بعض الخلافات مع شريكك ركّزي على هذا الموضوع حيث سنعرض لك أبرز الأسباب المؤدية إليها، وندعوك للإطلاع عليها والتنبه منها قدر الإمكان.

ما هي الامور المهمة التي يجب أن يتحدث بها الزوجان؟

أولاً، تعتبر المشاكل والضغوطات المادية من أبرز الأسباب التي تعزّز الخلافات بين الشريكين قبل الزفاف. فغالباً ما يميل الشريكان إلى إعتما تحضيرات مميزة ومكلفة للزفاف، ما يزيد المسؤوليات والضغوطات المادية ويرفع نسبة التوتّر بينهما.

ثانياً، يلعب تدخّل الأهل أو الأقارب بشكل مبالغ في تحضيرات الزفاف دوراً ملحوظاً في تعزيز الخلاف والتوتر بين الشريكين، خصوصاً إذا رفض أحدهما تدخّل طرفاً ثالثاً في هذه التحضيرات التي يعتبرها خاصّة.


ثالثاً، غالباً ما يخاف الشريكان من مرحلة الزواج ومسؤولياتها خلال فترة التحضير للزفاف، ما ينعكس بشكل سلبي جداً عليهما ويرفع نسبة التوتر والقلق. وتعتبر هذه النقطة من الأمور التي تحفّر الخلافات بين الشريكين بشكل ملحوظ قبل الزفاف.

ما هي ابرز المشاكل التي قد تواجهينها خلال التحضير لزفافك؟

رابعاً، يؤدّي إختلاف آراء الشريكين خلال تحضيرات الزفاف وميل كلّ منهما إلى ثيم أو أفكار معيّنة، إلى بعض الخلافات والتوتر بينهما. وتعتبر هذه النقطة من أبرز الأسباب التي يمكن أن ينتج عنها هذا النوع من الخلافات والمشاكل.