طفلي كثير النسيان - أنوثة
امومة
طفلك كثير النسيان؟ اكتشفي الأسباب والحلول لهذه المشكلة!
أمور يجب تربية الطفل عليها - أنوثة
امومة
أمور مهمة جداً... ربّي طفلك عليها!
0 LIKES

ما هي الملابس المناسبة لطفلكِ في فصل الخريف؟

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

غالباً ما تبحث الأم في بداية كلّ فصل وخصوصاً الخريف عن الملابس المناسبة والمريحة لطفلها، في ظلّ تغيّر حالة الطقس. ولقد إخترنا في هذا الموضوع المرفق بالصور الإشارة إلى الملابس المثالية لطفلك خلال فصل الخريف، وندعوك لتفقدها كي يسهل عليك بعدها تحضير القطع الخريفية المناسبة له.

للعناية بطفلك... إستخدمي هذه الأدوات!

1- قميص: إختاري قميصاً ذات خامة ناعمة وأكمام طويلة وألبسيه لطفلك مع بنطلون من القماش العادي أو الجينز. كما يسهل عليك رفع أكمام القميص ذات التصميم العملي في حال شعر طفلك بالحرّ.

2- جاكيت قطنية: تعتبر الجاكيت القطنية من القطع الأساسية لطفلك في فصل الخريف، إذ يمكنه إستخدامها بسهولة تامة وتنسيقها مع معظم ثيابه في حال شعر بالبرد.

3- سويتشر قطنية: ألبسي طفلك السويتشرات القطنية الناعمة المتوفرة بنقشات وألوان مختلفة كي تتماشى مع غيرها من القطع وخصوصاً السراويل.


4- جاكيت جينز: تشكّل الجاكيت الجينز إحدى القطع التي لا يمكن إستغناء طفلك عنها خلال فصل الخريف، فهي عملية ومميزة ويسهل تنسيقها مع مختلف الألبسة والقطع. ويمكنك هنا إعتماد السالوبيت الجينز وتنسيقه مع توب قطنية.

5- بنطلون جينز: ركّزي على البنطلون الجينز بمختلف قصاته، إذ يعتبر من القطع الضرورية لطفلك في مختلف الفصول وخصوصاً الخريف.

إسعافات أوليّة مهمة... طبّقيها عند تعرّض طفلك للإختناق!

6- اللباس الرياضي: إتجهي نحو اللباس الرياضي القطني والمريح أي السورفيتمان والمتوفر بموديلات مختلفة ومميزة، إذ يشكّل أحد أفضل القطع التي يمكنك إختيارها لطفلك خلال فصل الخريف.

7- الحذاء الرياضي: يعتبر الحذاء الرياضي من أفضل الخيارات التي يمكنك إعتمادها لطفلك في فصل الخريف، فهو مريح وعملي جداً خصوصاً أثناء اللعب.