مروة راتب تظهر بدون مكياج… وهل نحتت خصرها من جديد؟
يوميات المشاهير
مروة راتب تظهر بدون مكياج... وهل نحتت خصرها من جديد؟
“لم أجد من يقف بجانبي”… هاني شاكر يعتزل!
يوميات المشاهير
"لم أجد من يقف بجانبي"... هاني شاكر يعتزل!

نادين الراسي توجه الاتهامات كلّها الى الدولة اللبنانية بعد وفاة شقيقها جورج الراسي بالحادث المروّع!

الأربعاء، 31 أغسطس 2022
نادين الراسي توجه الاتهامات كلّها الى الدولة اللبنانية بعد وفاة شقيقها جورج الراسي بالحادث المروّع!

شكّلت وفاة الفنان جورج الراسي صدمة قوية على عائلته والوسط الفني اللبناني والجمهور، وكانت اتهامات نادين الراسي صوب الدولة اللبنانية واضحة، حيث عبّرت عنها في أكثر من مرّة خلال العزاء ويوم الجنازة. 

وكان الفنان اللبناني الراحل قد توفي بحادث سير مروّع وبسبب حاجز اسمنتي وضع في وسط الطريق دون تطبيق معايير السلامة المرورية عليه، أي دون وضع الاشارت التي توضح وجوده أو تنبّه المواطنين منه أثناء مرورهم من المكان. 

اتهامات نادين الراسي

صبّت الاتهامات التي وجهتها الممثلة اللبنانية نادين الراسي صوب الدولة اللبنانية حول غياب المسؤولية تجاه طرقات لبنان، وفي البداية وجهت كل اللوم الى وزير الأشغال في الحكومة علي حمية، وبعد ذلك قالت أنّها ستحاسب قانونياً كل من كان له علاقة بحصول حادث السير الذي تعرض له شقيقها. 

وردّت نادين على سلسلة من التغريدات التي وجهت لها لتقديم واجب العزاء برحيل شقيقها جورج الراسي، وكتبت على تغريدة للكاتبة كلوديا مارشيليان: "حسابُن هالمرّة رح يكون أكتر من شَنيع"، وذلك بعد أن وضعت المنطقة التي حصل فيها الحادث حاجزين باللون الأحمر. 



وكانت النجمة اللبنانية قد ظهرت في فيديو باليوم الأوّل بعد وفاة شقيقها جورج الراسي، وفيه اتهمت الدولة اللبنانية بشكلٍ عام ووزير الأشغال بشكلٍ خاص وهددته، وكانت تُصرّ على جملة: "خيي قُتل". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Annahar (@annaharnews)


ابن جورج الراسي الوحيد يفطر القلوب: "قلبي بيموت فيك"!

وحضر جنازة الراحل جورج الراسي عدد كبير من نجوم لبنان الذين وقفوا الى جانب عائلته كلّها، وظهر الحزن الكبير على ملامح وجوههم، كما عبروا عن أسفهم لرحيله في عمرٍ صغير وبحادث سير نتيجة اهمال حالة الطرقات في لبنان. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)