بين المرعبة والصادمة… ماذا توقعت العمياء البلغارية لعام 2022؟
يوميات المشاهير
بين المرعبة والصادمة... ماذا توقعت العمياء البلغارية ل...
كورونا يضرب من جديد… إصابة داليا البحيري وزوجها بالفيروس فكيف هي حالتهما؟
يوميات المشاهير
كورونا يضرب من جديد... إصابة داليا البحيري وزوجها بالف...

ما حقيقة اعتزال النجم تامر حسني الفنّ؟

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
ما حقيقة اعتزال النجم تامر حسني الفنّ؟

شهدت السوشيل ميديا موجات من التساؤلات الكثيرة المتتالية بعد تداول الأخبار عن اعتزال تامر حسني الفن، ولكن الحقيقة على عكس ما تم الترويج لها.

فمنذ إعلان الفنان الأردني ادهم نابلسي اعتزاله الفن والغناء، لا زال هذا الموضوع الشغل الشاغل للكثيرين مع تسليط الاضواء على فكرة الإعتزال وتحديداً الإعتزال من أجل الدين. 

كيف بدأ الجدل حول اعتزال تامر حسني؟ 

بدأ تداول الأخبار عن النجم المصري تامر حسني بعد مقابلةٍ أجراها خلال حفله الغنائي ضمن فعاليات إكسبو دبي 2020 وحضر كمية جماهيرية كبيرة، وبعد أن سأله المراسل عن إذا كانت فكرة الإعتزال واردة لديه، ردّ تامر عليه قائلاً: "فكرة الإعتزال موجودة لعدة أسباب... ومن زمان قلت إنو في أحلام تانية عايز أحققها بإذن الله". ولكن تامر لم يعطِ أي موعد قريب للاعتزال، انما لمّح له فقط.

وخلال هذه المقابلة أيضاً شكر الفنان تامر حسني الصحافة على عملها وما تقوم به، وإعتبر أنّها مهمة جداً بالنسبة لهم كفنانين لأنّها تعكس المجهود الذي يقومون به. 



وكان الفنان والممثل تامر حسني تشارك مع متابعيه ورواد السوشيل ميديا مجموعة من اللقطات والصور خلال حفله الغنائي الذي أحياه في دبي، وأرفق هذا المنشور بالقول: "تشرفت اليوم بأكبر حضور جماهيري في إكسبو دبي شكراً للإمارات و شكراً لكل الجمهور الكريم الغالي اللي حضر من كل الوطن العربي والعالم". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)



بسمة بوسيل تبكي من الالم خلال جلسة علاج للشعر... هل قلّدت نادين نجيم؟

ليلة رأس السنة... تامر حسني في حلقة تلفزيونية 

من ناحيةٍ أخرى كشف تامر حسني للجمهور عن حلقةٍ تلفزيونية مع الإعلامية منى الشاذلي ووعد أنّها ستكون حلقة غير عادية، كما وقدّم له التلفزيون المصري درعاً تكريمياً بعد إخياره فنان العام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)