زوجي لا يفهمني - أنوثة
حياة زوجية
هكذا تجعلين زوجك يفهمك بسهولة!
دلالات لغة العيون – أنوثة
حياة زوجية
إنتبهي إلى لغة العيون فهي أصدق من الكلمات!

ليلة زفافك... هكذا تتخطّين خجلك بسهولة!

الإثنين، 07 يناير 2019
الزوجة الخجولة ليلة الزفاف - أنوثة

تعاني العديد من الزوجات من خجل ملحوظ ليلة الزفاف ما قد يؤثّر بشكل سلبيّ على العلاقة الزوجية ويعزّز مستوى التوتّر بين الزوجين. فإذا كنت مقبلة على الزواج وتشعرين ببعض الخجل من الليلة الأولى لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنزودك بمجموعة النصائح التي ستساعدك على تخطّيها بسلاسة وسهولة أكبر.

هذه التجهيزات أساسية لليلة الدخلة!

أولاً، من الضروري أن تتحضّري نفسياً لهذه الليلة قبل فترة ملحوظة من تاريخها، ما سيسهّل عليك تقبّل الموضوع بسلاسة أكبر. كما يمكنك مناقشة الموضوع مع والدتك أو أحد المقرّبات منك ما سيساعدك على تخطّي خجلك بشكل تدريجي.

ثانياً، لا تترددي في مناقشة الموضوع مع خطيبك قبل حلول موعد الزفاف والكشف عن خجلك وقلقك من الموضوع. وستدفعه هذه الخطوة إلى مساعدتك على تخطّي هذه المخاوف من خلال إعطائك الوقت اللازم  وتعامله اللطيف والمتفهّم لك أثناء هذه الليلة.

ثالثاً، تفادي كلياً الإستماع أو التوقّف عند الآراء أو التجارب السلبية التي تسمعين عنها حول ليلة الزفاف، إذ ستعزّز خجلك وتوتّرك بشكل ملحوظ. ومن الضروري هنا أن تركّزي على الأفكار الإيجابية بعيداً عن الخجل أو الخوف.

هل تستعدّين للزواج؟ إليك أبرز تجهيزات العروس قبل الزفاف!

رابعاً، حاولي قضاء وقت كافٍ مع خطيبك قبل موعد الزفاف ولا تترددي في مناقشة موضوع ليلة الزفاف معه، ما سيعزز شعورك بالراحة خصوصاً أثناء تواجدك معه ويساعدك على التخلّص ولو بشكل تدريجي من خجلك الزائد منه.