نصائح لتدبير الميزانية في رمضان
حياة زوجية
كيف تدبّرين الميزانية المنزلية خلال شهر رمضان؟
كيفية تجنب النفور العاطفي بين الزوجين
حياة زوجية
كيف يمكن تفادي النفور العاطفي بين الزوجين؟

4 نصائح أساسية تساعدك على التخلص من الخجل من حبيبك!

الإثنين، 21 مايو 2018
كيف اتخلص من الخجل تجاه حبيبي
يعتبر الخجل من اجمل الصفات التي يمكن أن تتمتع بها المرأة، خصوصاً في الحب، ولكن الخجل المفرط لا يعتبر صحيحاً، خصوصاً بعد الزواج، فمن الضروري أن تبنى علاقة ثقة بين الزوجين تؤدي الى زوال هذا الخجل. لذا موقع أنوثة اختار اليوم في هذا الموضوع أن يقدم لك الاجابة التي تحتاجين اليها حول تساؤلك كيف اتخلص من الخجل تجاه حبيبي؟
 
كيف تتخلصين من الخجل تجاه الحبيب؟
 
- الثقة بين الحبيبين أمر ضروري لتجاوز مرحلة الخجل من بيعضهما البعض، وتبنى هذه الثقة مع مرور الوقت ومن خلال التعرف عن كثب على بعضهما البعض. لذا خذ الوقت الكافي للتعرف على الحبيب واكتشاف حبه وشخصيته وابرز التفاصيل المميزة في طباعه، وبهذه الطريقة تستطعين تجاوز مرحلة الخجل لتصبحي اكثر راحة في التصرف معه. 
 
 
- ايضاً لا بد من توطيد العلاقة بينكما، فالعلاقة لا تبنى من جهة واحدة، بل على الطرفين أن يعملا معاً لانجاحها، لذا عليك أن تبذلي بعض الجهود للتقرب من الحبيب حيث عليك الاعتياد على مجاملته في البداية، ومن ثم الاطراء على شخصيته وتصرفاته ومظهره، وبالتالي تتوصلين الى منحه الدلال والغنج اللذين يريدهما، فتتخطين بهذه الخطوات مرحلة الخجل. 
 
- كما أن الحوار والتواصل بينك وبني الشريك يساعد على كسر العديد من الحواجز بينكما، خصوصاً الخجل، فمن خلال هذا الحوار يمكنك أن تغوصي في اعماقه أكثر وتقربي وجهات النظر بينكما، وتصبحان أكثر الفة مع بضعكما البعض، ما يساعدك على أن تصبحي اكثر جرأة في تعاملك معه، فأنتما ما عدتما غريبين. من هنا أهمية أن تبنيا الى جانب علاقتكما العاطفية، نوعاً من الصداقة فيها، لتصبحا أكثر تأقلماً مع بعضكما البعض. 
 
 
- الثقة بالآخر أمر ضروري كما ذكرنا سابقاً، ولكن لا يجب أن ننسى الثقة بالنفس ايضاً، فإن كنت تخجلين من نفسك فلا بد من ان تخجلي من الحبيب، لذا عليك ان تبددي خجلك من نفسك وأن تبني ثقة كاملة بالنفس وان تتمتعي بجرأة اكبر للتصرف والتحاور مع الآخرين، ومنهم الشريك. وبهذه الطريقة تساعدين نفسك على التخلص من الخجل من الحبيب.