كيفية التواصل بفعالية مع الرجل
حياة زوجية
للرجل أسلوبه الخاص في التواصل... إكتشفيه!
امور لا يمكن تغييرها عند الرجل
حياة زوجية
ما هي الامور التي لا يمكن تغييرها عند الرجل؟

كيف تتخطين مشكلة الخجل من الزوج؟

الإثنين، 18 يوليو 2016
الخجل من الزوج

من الطبيعي ان تشعري بعد الزفاف بالقليل من الخجل من الزوج بحسب طبعك وطبيعتك لذلك اليوم اخترنا أن نقدم لك من خلال هذا المقال من أنوثة نصائح للتغلب على الخجل من الزوج.

 

اليك طريقة التعامل مع الزوج الخجول

 

كوني مرتاحة معه

من المهم أن تظهري لزوجك انك مرتاحة معه وتشعرين بالأمان الى جانبه من هنا ستحصلين على اهتمامه وسيحيطك بكل الحنان وخطوة بخطوة تتخلصين من الخجل في العلاقة.

 

ركزي على المغازلة

المغازلة جزء مهم من العلاقة الزوجية ولا يمكن التغاضي عنه فالعلاقة الزوجية لا تكتمل من دون المغازلة بينك وبين زوجك لان العلاقة لا تتمحور فقط حول الجماع بل هي اهتمام الطرفية ببعضهما بادق التفاصيل.

 

اتبعي الأجواء المناسبة

من الضروري وللتغلب على الخجل أن تتحدي نفسك وتخلقي الأجواء المناسبة لكما لقضاء وقت مميز فيمكنك أن تختاري ثياباً مميزة للمناسبة مع تهيئة أجواء ملائمة كمثل إشعال الشموع ونثر الورود في غرفة النوم ومن هنا ستجدين أن ثقتك بنفسك ستزداد مع الوقت وستتخطين الخجل الذي تحملينه.

 

هل يغار زوجك من نجاحك في العمل؟

 

التواصل مهم

من المهم أن يجمع التواصل المستمر بينك وبين زوجك فحتى ولو لم يكن في المنزل عبري له عن مشاعرك عبر رسالة قصيرة ترسلينها له أو حاولي الاتصال به في مكان عمله مرة في اليوم فقط لتطمأني عليه وتخبريه بانك مشتاقة لتواجده معك وبهذه الطريقة ستتخطين الخجل والحاجز بينكما وستكون العلاقة ناجحة.