على أثر فضيحة لقاح كورونا في لبنان… باسم مغنية: “أبي يمشي على القانون ومات”!
يوميات المشاهير
على أثر فضيحة لقاح كورونا في لبنان... باسم مغنية: "أبي...
بعد أكثر من سنة على عرسها… هنا الزاهد تتصدّر بحوث غوغل بفساتين زفافها
يوميات المشاهير
بعد أكثر من سنة على عرسها... هنا الزاهد تتصدّر بحوث غو...
LIKES

صور صادمة... النجمات الخليجيات قبل وبعد التخسيس!

الخميس، 25 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
صور صادمة… النجمات الخليجيات قبل وبعد التخسيس!

في بداية مسيرتهنّ الفنية، عانت الكثير من النجمات الخليجيات من زيادة الوزن، لكن مع ازدياد شهرتهنّ حاولنَ خسارة الوزن عبر اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة أو عبر عمليات شفط الدهون او تصغير المعدة. في هذا الموضوع نستعرض صور النجمات الخليجيات قبل التخسيس وبعده فلاحظي الفرق الكبير!

أحلام

تعتبر الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي من أبرز النجمات التي ظهر عليها فقدان الوزن بشكل واضح، خصوصاً في العامين الماضيين. فباتت تتمتّع أحلام اليوم بخصر رفيع وجسم رشيق، ما يلفت دائماً الأنظار اليها في كلّ إطلالة لها. وفي هذا الإطار، كشفت أنها تتبع حمية غذائية صحية، كما تمارس الرياضة بشكل منتظم للحفاظ على رشاقتها.

أحلام

شمس الكويتية

الفنانة شمس الكويتية هي ضمن قائمة النجمات الخليجيات اللواتي تغيّرن كثيراً بعد التخسيس. فبعد زيادة هائلة في وزنها بسبب المرض، استطاعت أن تفقد الكثير من وزنها الزائد. وذلك غيّر كثيراً بملامحها التي بدت أصغر وأكثر سحراً، كما صارت تتمتّع اليوم بقوام رشيق وجسم متناسق وخصر رفيع. 

كما كشفت شمس عن تفاصيل المرض الذي أصابها وتسبب في فقدانها الكامل للذاكرة نتيجة لتناول دواء الكورتيزون بكمية كبيرة، ما تسبب أيضاً في زيادة وزنها بشكل كبير. وشددت أنها تكره الاستهزاء بالأشخاص الذين يعانون من السمنة، لافتة إلى أن كل من سخر منها بسبب زيادة وزنها أثناء مرضها كان من الأفضل له أن يستفيد من إرادتها القوية وقدرتها على العودة للرشاقة.

شمس الكويتية

صور نجوم بوليوود قبل وبعد التخسيس صادمة!

هيا الشعيبي

من الواضح أن الفنانة الكويتية هيا الشعيبي خسرت الكثير من الوزن. فهي كشفت في احدى لقاءاتها الاذاعية، عن كيفية خسارتها لوزنها الهائل وكم يبلغ وزنها اليوم، مشيرة الى أنها تبلغ من الوزن اليوم 93 كيلو غرام علماً انها كانت تبلغ من الوزن 160 كيلو غرام. ولم تخفِ أنها خضعت لعمليتين من أجل خسارة وزنها، وهي عملية تكميم المعدة لتصغير حجم معدتها وتخفيف وزنها.

هيا الشعيبي