هل من مؤامرة ضدّ دنيا بطمة بعد صدور قرار حبسها لمدّة سنة كاملة؟
يوميات المشاهير
هل من مؤامرة ضدّ دنيا بطمة بعد صدور قرار حبسها لمدّة س...
في أحدث إطلالة له… كيفانش تاتليتوغ مع إبنه وسط الطبيعة وفيديو يسرق القلوب!
يوميات المشاهير
في أحدث إطلالة له... كيفانش تاتليتوغ مع إبنه وسط الطبي...

لجين عمران تكشف عن سبب إنسحابها من "دبي بلينغ"!

الأربعاء، 03 يناير 2024
لجين عمران تكشف عن سبب إنسحابها من “دبي بلينغ”!

أثار انسحاب لجين عمران من "دبي بلينغ" ضجّة كبيرة بين مشاهدي البرنامج، فاستغربوا سبب خروجها من فريق العمل في موسمه الثاني، مما دفع الإعلامية الخليجيّة للخروج عن صمتها وكشف الأسباب الصادمة لأخذها هذا القرار.

انسحاب لجين عمران من دبي بلينغ

أكّدت الإعلامية لجين عمران إنسحابها من برنامج "دبي بلينغ" في موسمه الثالث، الذي بدأ عرض الموسم الثاني منه، عبر منصة "نتفليكس" العالمية بتاريخ 13 ديسمبر 2023، فردّت بطريقة مباشرة على سؤال طرحه عليها أحد رواد منصّة "أكس" حول حقيقة إنسحابها، مؤكّدة صحّة الخبر.

ولاقى ردّ الإعلامية السعودية لُجين تفاعلاً واسعاً بين متابعيها، فتساءلوا حول أسباب إنسحابها المفاجئ وإذا ما كان نتيجة مشاكل دارت بينها وبين فريق العمل في البرنامج. ولكنّها كانت أوضحت في لقاءات سابقة، أنّ خروجها من البرنامج يعود إلى شعورها بأنّهم يودّون ظهورها بشخصيّة مختلفة عنها، لا تعكس شخصيّتها الحقيقيّة وجرّها لموقع مختلف لا يليق بها. 

ونفت لجين أن يكون سبب إنسحابها مشاكل شخصيّة مع طاقم العمل، إذ شدّدت أنّ لا مشاكل تجمعها معهم، بل هي مَن تعمل في شكل دائم على جمعهم، وإصلاح علاقاتهم ببعضهم البعض. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)

بالصور... شاهدوا اطلالات النجمات في ليلة رأس السنة 2024

إنسحابات أخرى من "دبي بلينغ"

ولم تكن الإعلامية السعودية لجين عمران الشخصية الوحيدة التي إنسحبت من الموسم الثالث، إذ كشفت أيضاً لجين عضاضة أنّها تفكّر في الإنسحاب، كما إتخذ كريس فايد وزوجته بريانا قرارهما بعدم المشاركة بالموسم الجديد.

ويتناول برنامج "دبي بلينغ" العداوات والصداقات بين المشاركين في العمل بإطار درامي تشويقي، مع تسليط الضوء على عالم الرفاهيّة والشهرة والبذخ الذي يتمتّع به بعض الأغنياء في الدولة الإماراتية دبي.