بالصور… كايت ميدلتون تتألق بأجمل مجوهرات الليدي ديانا
يوميات المشاهير
بالصور... كايت ميدلتون تتألق بأجمل مجوهرات الليدي ديانا
لماذا غابت النجمة درة زروق عن مهرجان الجونة السينمائي؟
يوميات المشاهير
لماذا غابت النجمة درة زروق عن مهرجان الجونة السينمائي؟

ما حقيقة وفاة الممثل السوري بسام كوسا بعد إصابته بفيروس كورونا؟

الخميس، 29 أكتوبر 2020
ما حقيقة وفاة الممثل السوري بسام كوسا بعد إصابته بفيروس كورونا؟

صدم الجمهور العربي بعد أن تناقلت في الأيّام القليلة الماضية عدد من الصفحات والحسابات الإلكترونية الأخبار التي تُشير الى وفاة الممثل السوري بسام كوسا بعد معاناته مع فيروس كورونا المتفشي في العالم، حتّى أنّه وصل الأمر الى تحديد يوم التشييع. ولكن بعد مرور ساعات قليلة على تداول المنشورات، تم التأكيد أنّها مجرد إشاعات لا تتصل بالحقيقة بتاتاً، فالنجم السوري بصحةٍ جيّدة ولم يتعرض بالأصل لعدوى كوفيد 19 أي أنّه غير مصاب بها، ولم يتم التوضيح عن سبب هذه الإشاعات التي طالته من قِبل بعض النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي.

بسام كوسا في الدراما الرمضانية

اذاً الممثل السوري بسام كوسا بخير وحالياً فانّه يدرس الخيارات والعروضات الخاصة بالسباق الرمضاني المقبل، بالرغم من أنّه سيظهر في الموسم الثاني من مسلسل "سوق الحرير" الذي نال نسبة عالية من المشاهدة في الجزء الفائت منه، وذلك الى جانب عدد كبير من نجوم الدراما، وذلك مع الكثير من المشاكل التي يمرّ بها العمل في الفترة الأخيرة منها خلاف بين السيناريست والكاتب كمال مرة وشركة "ميسلون" المنتجة للعمل.

فقد كتب كمال مرة عبر صفحته الخاصة على فيسبوك: "أحذر أنا الكاتب والسيناريست كمال مرة، شركة ميسلون للإنتاج الفني وممثلها السيد المخرج بسام الملا، من الاستفادة الدرامية لملخص سوق الحرير الجزء الثاني الذي تم تكليفي بوضع خطة لكتابته من قبل المخرج مؤمن الملا منذ ثلاثة أشهر، وتم تسليمه لكم. ويعتبر هذا التحذير بمثابة إعلام وبدون أي نوايا مسبقة، خاصة وأن ملف الملخص محفوظ لدى جهات قانونية وإعلامية بتاريخ تسلمكم هذا الملخص".

جولة على مسلسلات بدأ تصويرها لرمضان 2021 وحجزت مكانتها على الشاشة!

هذا ويتردّد في الأجواء أنّه من الممكن أن تتعاقد MBC مع المخرج مثنى الصبح لإخراج هذا الجزء من مسلسل "سوق الحرير" الدرامي، إلّا أنّه عاد مخرج الجزء الأوّل من العمل مؤمن الملا مع شقيقه بسام رد على ذلك للوسائل الإعلامية حيث أكد أنّ المسلسل بدأ معهم وإذا كتب له الإستمرارية في جزء ثان سيكون على أيديهم أو سيتوقف بقراررهما.

إذاً الأجواء غير إيجابية إلّا أنّه الى حد الآن من المقرر عرض الموسم الثاني من مسلسل "سوق الحرير" في رمضان 2021، وكل ما علينا فعله إنتظار المستجدات المقبلة حول هذا العمل.

بسام كوسا