هل انفصلت امل بوشوشة عن زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة؟
يوميات المشاهير
هل انفصلت امل بوشوشة عن زوجها رجل الأعمال اللبناني ولي...
اطلالات منى زكي في مهرجان كان السينمائي تخطف الأنظار!
يوميات المشاهير
اطلالات منى زكي في مهرجان كان السينمائي تخطف الأنظار!

حسن شاكوش يتحدّث عن ليلة الدخلة ويكشف أمور صادمة عن زوجته!!

الأربعاء، 17 مايو 2023
حسن شاكوش يتحدّث عن ليلة الدخلة ويكشف أمور صادمة عن زوجته!!

لا تزال قضية حسن شاكوش وزوجته ريم طارق تثير جدلاً واسعاً في وسائل الإعلام، وآخرها حديث حسن شاكوش عن ليلة الدخلة، حيث كشف أمور صادمة عن زوجته، تابعوا هذا الموضوع لمعرفة تصريح حسن شاكوش الجديد.

حديث حسن شاكوش عن ليلة الدخلة

في التفاصيل، منذ أن فضحها زوجها الأول عن أن ريم طارق تعاني من مرض لا يمكنه أن يكشف تفاصيله ولكنّه قال إن هذا المرض يمنعها من الزواج، ومرض ريم بات حديث مواقع التواصل، لتخرج محاميتها عن صمتها وتوضّح في مقابلة تلفزيونية، فقالت هايدي الفضالي إنَّ ريم طارق كانت تعاني من عدوى في الرحم، التي من الممكن أن تعطّل عملية الإنجاب والحمل لديها.

وأشارت هايدي، محامية ريم طارق، بمداخلة هاتفية عبر برنامج "الوسط الفني" على قناة الحدث، الى أنّ حسن شاكوش كان يعاير ريم بزوجها الأوّل، فصرّحت: "حسن كان يعاير زوجته ريم طول الوقت انّه زوجها الأوّل نقل لها أمراض، وكانوا اهلها رافضين إنّها تتطلّق طول السنة ونصف لي قعدته معاه".

وأضافت: "حسن شاكوش قال بالتحقيقات إن معاشرش ريم... علشان كدا مكانش يعرف هي مدام ولا آنسة، ولكن دا مش صحيح بدليل إن أخته راحت معاها للدكتورة عشان تتأكّد إنها سليمة صحياً وما فيش حاجة تمنع الحمل عندها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by reemtarek official (@reemtarekofficial)

أما عن حديث حسن شاكوش أمام جهات التحقيق، فقال: "ريم معترضتش امام المأذون لما قال إنّها بكر رشيد، ومن وقت الفرح لم اعاشرها وهي كانت بتقولّي إنّها تعبانة، وبعد كدا هي قالت لي إنّها كانت متزوجة وعندها مرض يمنعها من الجماع".

أزمة المطرب الشعبي حسن شاكوش مستمرة... وإتهامات متبادلة بينه وبين زوجته ريم طارق!

في السياق نفسه، أكّدت هايدي الفضالي أن موكلتها تتعرّض للتهديدات من قبل شقيق حسن شاكوش، كما أشارت الى أن زوج ريم الأول كان مديوناً بمبالغ كثيرة لوالد ريم.