قبلة لين برنجكجي لمعتصم النهار تتصدّر السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
قبلة لين برنجكجي لمعتصم النهار تتصدّر السوشيل ميديا!
رسالة حلا شيحة الغامضة عن الفنّ تنقلب عليها… إليكم ما قاله الجمهور عنها!
يوميات المشاهير
رسالة حلا شيحة الغامضة عن الفنّ تنقلب عليها... إليكم م...

جيرارد بيكيه يُسارع للزواج من كلارا وهذه ضربة جديدة لشاكيرا!

الجمعة، 07 يونيو 2024
جيرارد بيكيه يُسارع للزواج من كلارا وهذه ضربة جديدة لشاكيرا!

عاد الحديث مجدداً عن الثنائي المثير للجدل جيرارد بيكيه وكلارا شيا بعد الكشف عن تحضيراتهما السريعة لزواجهما، فتصدّرا عناوين الصحف العالمية ومواقع التواصل الإجتماعي، فكيف تلقّى جمهور شاكيرا الخبر؟.

زواج جيرارد بيكيه وحبيبته كلارا

يبدو أنّ علاقة بيكيه وكلارا تتجّه نحو الإستقرار والإستمرارية مع إستعدادهما للزواج الرسمي بعد علاقة حبّ جمعتهما رغم إرتباط نجم كرة القدم بالفنانة العالمية شاكيرا من دون زواج منذ سنوات، فإعتبر جمهور النجمة الكولومبية أنّ هذه الخطوة تعدّ صفعة قاسية وقوية لها بما أنّه لم يقدم جيرارد على هذه الخطوة خلال اثني عشر عاماً من إرتباطه بها.

وبحسب الصحف العالمية، يُسارع جيرارد بيكيه بشكلٍ كبير للزواج بكلارا لأنّه يرغب في إنجاب الأطفال منها وتأسيس عائلة معها. ومع هذا الخبر إستذكر الجمهور تصريحاته الصحفية عن سعادته الكبيرة التي يشعر بها مع حبيبته ألجديدة وأنها هي من تختار له مختلف إطلالاته وتنسّق له ملابسه وتهتمّ بمظهره الخارجيّ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gerard Piqué (@3gerardpique)

تصريح شاكيرا عن الحب

كما إستذكر الجمهور أيضاً تصريح شاكيرا عن بعض الأمور الخاصّة بحياتها وأشارت إلى أنها تتمنّى الإرتباط برجلٍ يُشبه والدها لبناني الأصل، وقالت حينها لاحدى الصحف: "لم يكن لدي حظّ في الحب طوال حياتي".

من هو النجم الذي دخلت شاكيرا في علاقة حبّ معه؟

نشير إلى أنّ الثنائي شاكيرا وبيكيه إنفصلا عن بعضهما البعض في شهر يونيو 2022 بعد علاقة حب دامت لاثني عشر عاماً، وأعلنا الخبر حينها من خلال بيان مشترك أكّدا فيه عن إنتهاء علاقتهما التي أنجبا فيها ولدَين هما: "ميلان" و"ساشا".

وكانت شاكيرا قد طرحت الكثير من الأعمال الفنيّة التي توجّه فيها رسائل مبطنة لجيرارد بيكيه وحبيبته كلارا شيا، بالإضافة إلى والدته التي كانت تعاملها بطريقة سيئة، بحسب تصريحات الفنانة. ومن أشهر الأغاني التي قدمتها، أغنية "بي زد آر بي ميوزك سيشنز #53" التي جرى صنعها بالتعاون مع المنتج الأرجنتينيّ الشهير بيزاراب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)