زهرة القصر
سينما ومسلسلات
ما هي قصة مسلسل زهرة القصر التركي؟
نيللي كريم وزوجها
يوميات المشاهير
لماذا انفصلت نيللي عبد الكريم عن زوجها؟

باسم يوسف وزوجته.. علاقة حب واحترام ومساندة!

الأحد، 06 ديسمبر 2015
زوجة باسم يوسف

من منا لم يسمع بالمقدم المصري الشهير باسم يوسف؟ إنه المقدم الذي ذاع صيته في المنطقة العربية جمعاء نظراً للأسلوب الساخر الذي كان يتناول به الأحداث الكبيرة في الشرق الأوسط. ولكن إن غصنا في حياته الشخصية، نكتشف أنه يعيش حياة عادية وكوّن أسرة متينة وسعيدة. نتعرف اليوم إلى زوجة باسم يوسف والعلاقة بينهما في هذا المقال من أنوثة.

 

بالصور أول ظهور لزوجة باسم يوسف وابنته

 

من هو باسم يوسف؟

 

باسم يوسف... إسم فني اشتهر في السنوات الأخيرة من خلال البرنامج المصري الذي نال استحسان المشاهدين العرب "البرنامج"، لكونه يتطرق إلى المواضيع السياسية والأكثر سخونة على الساحة الإقليمية بطريقة ساخرة. وهو متزوج من هالة دياب ولهما ابنة واحدة تدعى ناديا.

 

العلاقة بين باسم يوسف وزوجته:

 

تتسم العلاقة بين مقدم البرامج المصري باسم يوسف وزوجته بالحب والاحترام المتبادل، والأهم من ذلك المساندة والدعم لبعضهما البعض. وفي أكثر من مناسبة ترافق الزوجان غلى الحفلات المهمة والخاصة بهما، وكان وجودهما محط اهتمام الإعلام المرئي والمسموع والمكتوب.

وفي خلال الحملة الإعلامية التي كان يتعرض لها يوسف من قبل بعض الأطراف الرافضة لطريقة تطرقه إلى الأوضاع في المنطقة، تم زج اسم زوجته في هذه المسألة، ما استدعى منه التدخل ورفض التعرض لزوجته مهما كانت الإشاعات.

 

بعد سنتين... صور زفاف الإعلامي باسم يوسف

 

وفي اكثر من حديث إعلامي، كان المقدم المصري يشدد على رفضه التام للتعرض لزوجته إن كان بعض الأشخاص لا يتقبلون برنامجه أو الأسلوب الذي يعرض به الأحداث ويتناول من خلاله المواضيع الهامة على الساحة الإقليمية.

أما زوجته هالة دياب فهي دائمة الحضور إلى جانبه في المناسبات الهامة، لتؤكد وقوفها إلى جانب زوجها في كل المراحل الحياتية.