كيف تختارين سجّاد غرفة الجلوس بالشكل الصحيح؟
ديكور
كيف تختارين سجّاد غرفة الجلوس بالشكل الصحيح؟

بالصور... إليكِ أجمل الأفكار لتزيين منزلكِ في عيد الحب

الثلاثاء، 13 فبراير 2024
بالصور… إليكِ أجمل الأفكار لتزيين منزلكِ في عيد الحب

الكثير من النساء يفضّلن الإحتفال بعيد الحب في المنزل، فلا يحبّذن صخب السهرات وضجّة المطاعم بل يفضّلن أن يحضّرن العشاء الرومنسي وتقديمه للزوج. فاذا كنتِ تشعرين بحيرة حول الزينة والأجواء، سنساعدكِ بهذا الموضوع وسنقدم لكِ صور ديكورات فالنتاين رائعة يمكنكِ إختيار واحدة منها لتطبيقها وبالتأكيد ستنال إعجاب حبيبكِ. 

صور ديكورات فالنتاين

إقترب عيد الحب وتستعدين الآن لتحضير الديكور الخاص بالمناسبة بشكل جديد ومبتكر. فإذا قرّرتِ الإحتفال به في المنزل، هناك خطوات بسيطة وسهلة ضيفي على الأجواء جرعات من الرومنسية.

الشموع والورود الحمراء: انّها من أبرز ديكورات عيد الحب التي لا تبطل موضتها، فإنها تعطي الجوّ الرومنسي في عيد الحب. وهناك عدة طرق لتصميمها فيمكنك وضعها على طاولة العشاء كما تريدين أو كما ترين في الصورة أدناه بالطبع سيعجب زوجكِ بالديكور ويسحره.

الوسائد: تُعتبر من أسهل الطرق لتحديث ديكور منزلكِ في هذه المناسبة، فهي سهلة التبديل بتغيير أغنيتها وإختيار الرسومات والتصاميم التي تفضلينها والمناسبة لديكور منزلكِ.

صور الذكريات على الجدار: يمكنكِ مفاجأة زوجكِ بطريقة لا تخطر على باله، إذ يمكنكِ تخصيص أحد جدران منزلكِ لتزيينه بأجمل صور الذكريات السعيدة التي قمتما بمشاركتها.

أروع موديلات مجوهرات لعيد الحبّ!

تزيين غرفة النوم: انّها من أهم غرف المنزل التي تهتمّ النساء بتزيينها في الفالنتاين، فيمكنكِ إختيار ملاءات السرير والبطانية أو اللحاف باللون الأحمر أو تزينه بوسادات على شكل القلوب أو توزيع الورود على السرير مع تصميم مميز جميل.

لوحات عبارات عيد الحب: انّها أيضاً فكرة من أفكار ديكورات فلنتاين، فيمكنكِ عمل لوحات مدوّن عليها بعبارات تحمل معاني رقيقة رومنسية أو تشكيل كلمات الحبّ بالبالونات وبالإضاءت ووزّعيها على جدران المنزل.